
حقّق فريق
بنك الإسكان لقب بطولة البنوك الكروية الثالثة للسنة الثانية على التوالي والتي
نظمها البنك المركزي الأردني، وذلك بفوزه على نظيره فريق البنك الأردني الكويتي بنتيجة
(2-1) في المباراة النهائية. وتوّج الدكتور عادل الشركس محافظ البنك المركزي فريق
البنك، بحضور ممثلين عن إدارة البنكين. وقد حصل بنك الإسكان
بالإضافة إلى فوز فريقه باللقب على جائزة هداف
البطولة وجائزة أفضل
حارس في البطولة.
جاء ذلك في اختتام بطولة البنوك الكروية الثالثة، والتي أطلقها البنك المركزي الأردني، حيث أشادت الفرق المشاركة بالتنظيم المميز للنسخة الثالثة التي انطلقت منافساتها بشهر أيلول الماضي بمشاركة (11) فريق من مختلف البنوك العاملة في الأردن.
أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية
نزار الرشدان: كنا قريبين من الفوز أمام الجزائر والأخطاء كلفتنا النتيجة
أبو ليلى: نعتذر للجماهير ونأمل التعويض أمام الأرجنتين
مؤتمر صحفي لـ"النشامى" فجر الاثنين قبل مواجهة الجزائر
برونزيتان أردنيتان في بطولة كأس العالم للملاكمة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم
النشامى للجماهير الأردنية: شجعوا حتى صافرة النهاية
مدرب النمسا: الأردن خصم عنيد والمواجهة لن تكون سهلة