آخر الأخبار
  الملك: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية   مسؤول أممي: يجب أن يتمتع المزارعون الفلسطينيون بالوصول الآمن إلى بساتينهم   مسؤولون بالأمم المتحدة يناقشون قضايا دولية خلال الإيجاز الصحفي   جرش: 80% نسبة الإنجاز بتركيب وحدات الإنارة الموفرة للطاقة في بلدية النسيم   الصبيحي يدعو لاحتواء أزمات إنهاء خدمات العمال   الملك وولي العهد يتوجهان الى قبرص للمشاركة بقمة جنوب أوروبا   أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   الأردن: استهداف الأونروا يمثل تعديا واضحا على حصانة المؤسسات الأممية   الأردن: استهداف الأونروا يمثل تعديا واضحا على حصانة المؤسسات الأممية   بيان اردني رسمي رداً على تصريحات أطلقها المتطرف الاسرائيلي "بتسلئيل سموتريتش"   بعد خسارة منتخب النشامى امام كوريا الجنوبية .. جمال سلامي يعتذر ويوضح!   المنتخب الكوري الجنوبي ينتصر على النشامى بهدفين دون رد   600 ألف نازح بلبنان وتحذير أممي من أزمة إنسانية كارثية   إعلان حكومي هام لطلبة التوجيهي غير المستكملين لمتطلبات النجاح وطلبة رفع المعدل   النائب ينال فريحات:الحكومة تتصرف وكأننا دولة نفطية   بعد قصف مدرسة تؤوي نازحين غربي دير البلح .. "وزارة الخارجية وشؤون المغتربين" تصدر بياناً   تفاصيل القبض على "تاجر أسلحة" في الاردن ومحاكمته   وزير العمل: بسطوا وسرعوا الخدمات   الأردن .. سعر تنكة الزيت البلدي مثل العام الفائت   بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي صباح الاحد

بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه

{clean_title}

بنك الإسكان يواصل تعزيز المهارات البيعية لموظفيه مع برنامج The Lone Wolf

الأول من نوعه عربياً

اختتم موظفي المبيعات في بنك الإسكان المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الشامل "The Lone Wolf"، الذي أطلقه البنك ليكون الأول من نوعه عربياً في مجال تطوير استراتيجيات وأساليب البيع الاحترافية لدى موظفيه، والذي سيتم تنفيذه عبر عدة مراحل على مدار شهر كامل، بما يضمن تميُّز الموظفين المشاركين ويرفع كفاءة أدائهم.

وقد عُقدت المرحلة الأولى من البرنامج على مدار ثلاثة أيام بمشاركة مجموعة من المدربين المحترفين، حيث تم تغطية مجموعة من المهارات البيعية المتقدمة، منها مهارات التفاوض والتخطيط، وتحويل العملاء المحتملين إلى دائمين، بالإضافة إلى أسس بناء علاقات متينة مع العملاء.

ويشار إلى أن برنامج "The Lone Wolf" التدريبي الشامل يأتي بالانسجام مع التزام بنك الإسكان بتعزيز أدائه المؤسسي، وتحقيق أعلى مستويات التميز في خدمة العملاء بما يلبي توقعاتهم وطموحاتهم، من خلال الارتقاء بأداء موظفيه عبر التدريب المتواصل الذي يحرص البنك على توفيره.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان