آخر الأخبار
  الملك يؤكد ضرورة تقديم تدريب عالي الجودة للمعلمين   جملة من القرارات يتخذها مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء   هل ستتراجع الحكومة عن قرار رفع الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية؟   توضيح رسمي بشأن "كيك" يحتوي بداخله حبوب تسبب الشلل   تفاصيل حالة الطقس حتى الجمعة   الاردن: مطالب برفع الحد الأدنى للأجور وبأثر رجعي   هل التعميم بخصوص تعديل أوقات الدوام الرسمي للمدارس يشمل المدارس الخاصة؟ العمري يوضح ..   المعشر:معضلة كبيرة تواجه الأردن ما بعد غزة ولبنان   توقعات بإنخفاض شراء سيارات الكهرباء في الأردن .. وإرتفاع الطلب على المركبات التقليدية   العوران يعلق على قرار الحكومة بمنع منح تصاريح تصدير للاحتلال وفرض حصار مطبق عليهم   وزير الشباب يتفقد جاهزية ستاد عمان الدولي قبل مباراة الأردن وكوريا الجنوبية   البلوي يستضيف اجتماعا لدعم خطاب الملك في الجمعية العام للامم المتحدة   بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن   التربية: قرار تعديل دوام المدارس لا يشمل الخاصة   فرصة للشراء.. عيار الذهب 21 يصل لهذا المستوى في الأردن   ترجيح بدء التسجيل لتكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل   الحكومة: ارتفاع سعر البنزين في الأسبوع الأول من أكتوبر   إحالة عدد من كبار ضباط الأمن العام إلى التقاعد - أسماء   بقيمة 130 مليون دينار .. نحو 21 ألف شيك مرتجع الشهر الماضي   اتحاد العمال يدعو لرفع الحد الأدنى للأجور إلى 300 دينار

بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن

{clean_title}

قدّم بنك الإسكان رعايته الفضية للمؤتمر الثاني والستين لـ ACI العالمية والمؤتمر السابع والأربعين لـICA، والذي يعد أكبر حدث مالي متخصص في الأسواق المالية. وعقد المؤتمر مؤخراً برعاية محافظ البنك المركزي الأردني، الدكتور عادل الشركس، بتنظيم من جمعية المتداولين بالأسواق المالية (الأردن)، وبحضور حشد من الخبراء الماليين وكبار الاقتصاديين ورؤساء البنوك التنفيذيين والمهنيين من الوطن العربي والعالم في فندق حياة ريجنسي العقبة-أيلة.

وجاءت هذه الرعاية انطلاقاً من التزام البنك المتواصل بدعم الفعاليات الاقتصادية التي تساهم بتعزيز مكانة الأردن كمركز مالي وكمنصة فاعلة لاستضافة هذه الفعاليات، وتعزيزاً لدور البنك المحوري في رفع كفاءة واستقرار الأسواق المالية وقدرتها على تلبية احتياجات المستثمرين والمستفيدين، وبالتالي تحقيق النمو الاقتصادي.

ويخصص بنك الإسكان خدمات وحلول وأدوات داعمة للأسواق المالية، ومنها: خدمات الوساطة المالية، وإدارة الأصول والمحافظ، والاستشارات المالية، فضلاً عن توفر التمويل والقروض للشركات والأفراد لدعم المشاريع والاستثمارات في الأسواق والأوراق المالية، إلى جانب خدمات التحوط وإدارة المخاطر، وخدمات تسوية المعاملات المالية، وغيرها.

ويشار إلى أن المؤتمر ناقش عبر فعالياته المتنوعة، مجموعة من المواضيع الهامة التي ترتبط بمستقبل صناعة الأسواق المالية. ويذكر أن جمعية المتداولين بالأسواق المالية (الأردن)، والتي تأسست في عام 1993، هي منظمة غير ربحية تهدف لتعزيز المهارات والمعايير المهنية لأعضائها في الأردن، إلى جانب تطوير الأسواق المالية المحلية، كما أنها تعتبر جزءاً من جمعية الأسواق المالية الدولية والاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالي.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان