آخر الأخبار
  اللواء فايز الدويري يعلق على ما شهده لبنان خلال الأيام الماضية   توقعات بتخفيض أسعار المحروقات خلال الشهر القادم وبهذه النسبة!   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   بعد تفجيرات البيجر .. السيارات الكهربائية في لبنان قد تتحول لقنابل موقوتة وخبير يوضح   تعميم حكومي بشأن "المعلمين" ممن يعملون بالمدارس الخاصة في الاردن   نصراوين: البرلمان الجديد قد يطرح الثقة بوزراء   وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!   بلدية إربد: البدء بإنشاء منطقة نموذجية لذوي الإعاقة   شركات الدخان : اعادة اسعار جميع انواع السجائر وفقاً لهذه الاسعار   توضيح من جمعية البنوك بشأن القروض   كم بلغ كيلو الخيار والبندورة والبطاطا في السوق المركزي ؟   "ضيف أصفر" يزور الأردن 89 يوما   هل تعود الحكومة الجديدة عن قرار رفع أسعار الدخان والسيارات..؟   صناعيون يدعون لتمكين الصناعة الأردنية وفتح أسواق تصديرية جديدة   التعليم العالي: مقاعد دراسية في تركيا للطلبة الأردنيين .. تفاصيل   انطلاق موسم الرمان في إربد   الأردن يشارك بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي   الجمعية الفلكية الأردنية: الأحد بداية فصل الخريف فلكيا   اسعار الذهب ليوم السبت

وزير أردني سابق يهاجم منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق!

{clean_title}
رد وزير الاتصال الحكومي السابق مهند مبيضين على منتقدي درس الفنانة سميرة توفيق الذي شغل الرأي العام مؤخراً وهو إدراج نص تعليمي لها في المنهاج الاردني مما اثار الجدل في المجتمع الاردني.

وقال مبيضين في منشور له على منصة ( X ) ما يلي : " ما يطرح من هجوم على المناهج وتحريم الموسيقي واستحضار الرموز واعلام الفن فيها، والمطالبة بحذفها، والهجوم على منهاج الرياضة الذي لأول مرة يستحدث،ملحقا به مهاجمة المركز الوطني للمناهج واتهام المؤلفين بالخضوع لاملاءات معينة، ووضع كل ذلك الغثاء مقابل حماية القيم والدين، هو استهداف ومصادر للتربية والتعليم، ومن يقوموا به انصار العيش في الماضي".

وأضاف: "ان بعضهم استنكر ذكر سيد الخلق النبيي محمد صلّ الله عليه وسلم بصفة " الشاب" اثناء الحديث عن حياته وشبابه مع انها مردفة بالصلاة عليه، وكأن ذلك محرم ونسيوا ان الله خاطب سيدنا بان يقول للمشركين قال :" وما أنا إلّا بشر مثلكم" صدق الله العظيم.فهو انسان قبل أن يكون نبي، ومرّ بكل مراحل اكتمال النضوج".

وتم: "خلاصة الأمر اوصياء الدين يريدون ردة نحو الماضي ومصادرة المجال التربوي، واكيد لو نظروا لكتاب ابن سينا القيم في الموسيقى لكفروه. "