آخر الأخبار
  افتتاح مبنى قصر العدل في جرش   المزاد العلني لرقم المركبة 44-44 يرسى على 508 آلاف   أمطار قادمة للمملكة خلال منتصف الاسبوع القادم   "يديعوت احرنوت" تكشف عن خطة وضعها "جيش الاحتلال" لأغلاق حدوده مع الاردن   تفاصيل ما دار بين رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان وجبهة العمل الإسلامي خلال إجتماعهم   الملك: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات بجرش (أسماء)   وزير أردني سابق: من يبحث عن الرفاهية يجب عليه ان يدفع ضريبة   الأردن: أهالي عرّابة يمزقون شيك ديّة إكراما للحويطات   باحث أردني يفكك شيفرة بناء أهرامات مصر   مصادر تكشف تفاصيل تسليم جثمان الشهيد ماهر الجازي   توجيه صادر عن "دائرة ضريبة الدخل والمبيعات" بشأن إرتفاع أسعار الدخان في الأردن   "إدارة السير" تدعو المواطنيين من التأكد من سلامة الاطارات والكوابح   الملك يلتقي وجهاء جرش ويفتتح مركز الصيانة والترميم   الميداني الأردني يباشر تركيب الأطراف الاصطناعية للمصابين جنوب غزة   الأردن.. مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة (أسماء)   الملك والسيسي يحذران من الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة   هل تتراجع الحكومة عن قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء؟   عيار 21 و18 .. هكذا بلغت أسعار الذهب في الأردن   "الشتوة الأولى" تعم وسط وشمال المملكة.. و"السير" تحذر

المعشر: انتخبت لايصال الافضل

{clean_title}
أعلن نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الاسبق الدكتور مروان المعشر مشاركته بالانتخابات النيابية اليوم الثلاثاء، لانتخاب مجلس النواب الـ 20.

ونشر المعشر صورة له بعد الاقتراع مظهرا اصبعه محبرا باللون الازرق، معلقا: انتخبت. من الأهمية بمكان ممارسة الحق الانتخابي لايصال الافضل.