آخر الأخبار
  الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد   كان يلعب الغولف .. حادثة إطلاق نار على مقربة من ترامب   بعد محاولة لاغتيال رئيس جمهورية جزر القمر .. الخارجية تصدر بياناً   ولي العهد يهنئ بمناسبة المولد النبوي   الملكة: اللهم ندعوك الرحمة لعبادك والفرج القريب   الملك في المولد النبوي: نسأل الله الخير والطمأنينة على الأمتين   الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري   إرادة ملكية بـ الدكتور عبد الناصر أبو البصل والدكتور محمد الخطيب   مصدر: رئيس الوزراء المكلف سيبدأ مشاورات مع أحزاب ممثلة في مجلس النواب   الرئيس المكلف بلقاوي من خريبة السوق والده ولد فيها قبل 103 أعوام   الرئيس المكلف الدكتور جعفر حسان : الحكومة ستعمل بكل طاقتها   تحذيـر أمني بشأن الحالة الجوية التي ستشهدها المملكة خلال اليومين القادمين   خبير صحي أردني يعلق على رفع أسعار الدخان في الاردن

انخفاض زوار المدينة الأثرية في جرش من 6 آلاف زائر يوميا إلى قرابة 200

{clean_title}
انخفض عدد زوار المدينة الأثرية في جرش من 6 آلاف زائر يوميا إلى قرابة 200 زائر يوميا بسبب "الظروف الإقليمية"، وفق رئيس بلدية جرش الكبرى أحمد العتوم الجمعة.

العتوم تحدث من جهة أخرى، عن طرح عطاء مشروع ربط المدينة الأثرية بالحضرية الشهر المقبل، على أن يشمل نقاط بيع في الساحة الهاشمية والتي "سيكون لها دور كبير في الحد من الفقر والبطالة".

وأضاف أن البلدية حصلت على "تفويض من تجار السوق العتيق"، موضحا بأن تطوير السوق "سيساهم بشكل كبير في مشروع الربط".

و"سيتم قريبا إنشاء هنجر (مستودع) في سوق الخضار القديم لنقل أصحاب البسطات إليه"، وفق العتوم، مشيرا إلى إجراء "فحص للتربة السبت المقبل من أجل إنشاء الهنجر".

ولفت العتوم النظر إلى "تخصيص يوم في الأسبوع ليكون سوقا تعرض به 70 سيدة منتوجاتهن ليوفر دخلا مناسبا للسيدات ..."