آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

عدد متألق جديد من مجلة الجزيرة

{clean_title}

جراءة نيوز-عمان:

صدر عن شركة الجزيرة للصحافة والاعلام العدد 404 من مجلة الجزيرة وتضمن العدد لقاءات سياسية واجتماعية ورياضية وفنية واعلامية مختلفة وتقارير وتحقيقات وجرائم واخبار الناس ومناسبات المجتمع ومواضيع تهم المرأة والشباب وغيرها ...وحمل غلاف المجلة عدة عناوين للقاءات رئيسية فيها هي:
(د.عبدالله النسور :انا ملكي دستوري ولن أغير جلدي ),(م.عزام الهنيدي :افتروا علي ولم اهاجم القصر ),(عبلة ابو علبة :لم ارفض الزواج ..ولست ضد عبيدات ) ،(د.نايف سعادة :يعجبني احمد هايل ..وأغلقت الغابة لدواعي اخلاقية )،(حاتم العراقي :كاظم الساهر رمز لعمالقة العراق),(أصدقاء الملك عبدالله والأمراء يخصون "الجزيرة"بأجمل الذكريات ).
وفي العدد أيضا:( فايز الشوابكة :القانون لم يطلق يدي لاغلاق مواقع الكترونية )،(هناء الاعرج ..من موظفة في الصليب الاحمر الى مذيعة يوم جديد )،(توفيق الدلو:شهرتي اكبر من جميع من غنوا الوطني ..)،(حسن الميناوي :تجربتي مع نجوى كرم صعبة جدا)،(وزواج الفنانات الشهرة تطغى على الحب).
وفي باب الجرائم والقضايا الاجتماعية نشرت المجلة :(حسن ابو اصليح..قتل برصاصة غادرة في الرأس )،(المخرج الاشقرضربوه وقيدوه ووضعوه في كيس وحرقوه بالبنزين)،(وبدون رحمة سرقوا طارق وقتلوه في اميريكا )،(ومحمد ابو حليمة قتله جاره الخمسيني لأنه مزعج).
ونشرت المجلة تقريرا عنوانه :(مسجد الكمشة اقدم مسجد اثري يخشى المصلون من سقوطه على رؤوسهم ) واخر حول (حكم الاعدام من وجهة نظر محامو الجنايات) وغيرها من المواضيع .
والجدير ذكره أن الزميلة رحاب الشيخ  ترأس تحرير المجلة فيما يرأس مجلس ادارتها ناشر مجموعة الشاهد الاعلامية صخر ابو عنزة .