آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

روسية تكتشف زواجها من مصري دون علمها

{clean_title}
بعد نحو 3 أعوام على فقدان جواز سفرها، تعرّضت شابة روسية لصدمة، حين اكتشفت أنها متزوجة دون علمها من مصري منذ عام 2022، فقررت اللجوء إلى القضاء الروسي لإبطال الزواج.

واكتشفت الأم العزباء الروسية، التي لم يكشف عن اسمها، أنها "متزوجة على الورق"، حين تقدمت بطلب إصدار شهادة ميلاد لمولودها الأول.

وقبل 3 أعوام، أضاعت جواز سفرها، لكنها لم تبلّغ السلطات أو تصدر بدل فاقد، بسبب عدم رغبتها في السفر خلال تلك الفترة، حسب وثائق القضية، التي اطلع عليها موقع "أوديتي سنترال" للغرائب.

** القضاء يبطل الزواج

أصيبت السيدة الروسية بصدمة حياتها، حين اكتشفت أن جواز سفرها الضائع استخدمه شاباً مصرياً يدعى مصطفى، حيث أدرج اسمه في خانة "الزوج" في السجل الأسري الروسي. وسارعت إلى دائرة الأحوال الشخصية لإبطال الزواج "المفبرك"، وتم تحويل ملفها إلى القضاء.

وأبطلت المحكمة الروسية الزواج بعد الاستماع إلى شهادة "الضحية"، والتأكد من الأدلة حول فقدان جواز سفرها منذ 3 سنوات وعدم مقابلتها سابقاً الزوج المصري، وبدأت التحقيقات للعثور على الرجل الهارب.
 

** طلب إقامة مؤقتة

فيما لا تزال هوية الرجل غامضة، لم تُظهر التحقيقات كيفية وصول الجواز المفقود إليه، وسط فرضيات حول شرائه من السوق السوداء. بالمقابل، ذكرت تقارير إخبارية محلية متابعة لملف القضية أن الشاب المصري استخدم الوثيقة للتقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة مؤقتة في روسيا. وأظهرت الأوراق المزورة أن الزواج المزعوم عُقد في يناير (كانون الثاني) 2022.