آخر الأخبار
  قافلة مساعدات أردنية من 50 شاحنة تدخل غزة   مهرجان جرش 38 إقامة مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان "ويستمر الوعد"   عين الباشا .. وفاة ثلاثينية على يد شقيقها   الناصر: أي مدير أو رئيس قسم على النظام القديم لم يكن أداؤه بالشكل المطلوب سيتم تنحيته   نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في باريس   وزير أردني يكشف عن أهم مميزات الأردن   3600 دينار نصيب الفرد من الدين العام في الأردن   شهادات مزاولة مهنية لاصحاب الخبرات بشرط اجتياز التقييم   زين كاش تُطلق فيديوهات بلغة الإشارة لتسهيل وصول الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية إلى خدماتها المالية الرقمية   وزير أردني يكشف عن تطورات قضية "الحجاج الاردنيين غير النظاميين"   الحكومة تكشف عن خدمات جديدة بتطبيق "سند"   تحذير أمني لمطلقي العيارات النارية .. السجن وغرامة 1000 دينار   الاحد عطلة رسمية في كافة المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لـ "الخدمات الطبية الملكية"   هل وقع "نادي الوحدات" عقد رعاية مع إحدى الشركات "المُقاطعة"؟ بيان يرد   خبراء: زيادات الموظفين والحوافز مرتبطة بتوفير الموازنات الكافية   عرض صوته للبيع على مجموعة "واتس اب" .. والقضاء يقرر   الصبيحي عن نظام الموارد البشرية الجديد: "لهون وبس يا حكومة"   خبير عسكري أردني يعلق على "المرحلة الثالثة": ما هي الا محاولة للخروج من مستنقع غزة بأقل التكاليف   المواصفات: تفاوت أسعار قطع السيارات بسبب الجودة ومنافسة التجار   حسم الجدل حول فرض ضرائب على سيارات الكهرباء والطرق بالاردن

ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة

{clean_title}
قدم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الثلاثاء، واجب العزاء بوفاة الشاب يزيد حسين الحنيطي، نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

وأعرب سمو ولي العهد، خلال زيارته بيت العزاء بمنطقة أبو علندا في العاصمة عمان، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلا الله المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.