آخر الأخبار
  المواصفات: تفاوت أسعار قطع السيارات بسبب الجودة ومنافسة التجار   حسم الجدل حول فرض ضرائب على سيارات الكهرباء والطرق بالاردن   الحكومة تعلن عن قرار يدخل حيز التنفيذ اعتباراً من بداية الشهر الحالي   طلبة توجيهي: امتحان علم الحاسوب اليوم سهل   اعلان امني هام بشأن ترخيص السيارات خلال الشهر الحالي   تعرف على نسبة تباطؤ نمو اقتصاد الأردن في الربع الأول من العام الحالي   الأردن .. 650 قضية إطلاق عيارات نارية في 2024   ارتفاع إجمالي دين الأردن إلى 41.751 مليار دينار   الحكومة: قبول جميع التوصيات المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة   أورنج الأردن تختتم مشاركتها في منتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن وتسلط الضوء على تجربتها التحولية من مقدم خدمة إلى ممكّن   لتمويل مشروع استدامة شجرة الأردن الوطنية "الملول" في محمية غابات اليرموك   أمن الدولة تمهل متهمين لتسليم أنفسهم - أسماء   الاردن يعزي بضحايا التدافع في الهند   وفاتان بحادثي سير على طرق في عمّان   استقرار أسـعـار الذهـب فـي الأردن الخميس   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم وغدًا وتحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس   الخبير الامني القضاة: قاتل والدته في الكرك كان يعتقد أنها زوجته وصلى عليها الجنازة وودعها   الأمن العام: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره   حسين الشيخ في الدوحة .. لبحث تولي السلطة حكم غزة بعد الحرب   الأردن .. التربية تعلن نتيجة الاجتماع حول امتحان الرياضيات

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة

{clean_title}

وقّعت جامعة عمان الأهلية، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان، اتفاقية تعاون مع فندق ريتز كارلتون عمان، ممثلاً بالمدير العام السيد طارق درباس، لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة.
وقد حضر حفل التوقيع أ. د أنس السعود، نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة، ود. سوزي حاتوغ، عميد كلية فنون الطهي والضيافة.
وركّزت الاتفاقية على تبادل الخبرات لتطوير البرامج التعليمية والتطبيق العملي، وإعداد الطلبة لوظائف في سوق العمل السياحي محلياً وعالمياً. وأشار الأستاذ الدكتور ساري حمدان إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التزام الجامعة بتقديم تعليم متميز يتماشى مع متطلبات سوق العمل، مؤكداً أن التعاون مع فندق عالمي مثل ريتز كارلتون يعزز فرص الطلبة في اكتساب خبرات عالمية وتحسين مهاراتهم.
من جانبه، أعرب السيد طارق درباس عن سعادته بهذه الشراكة، مشدداً على أهمية دعم المبادرات التعليمية لإعداد جيل جديد من المحترفين المؤهلين على أعلى مستوى في مجال الضيافة.
وقد قدّم رئيس الجامعة بعد حفل التوقيع درعا تكريميا للسيد درباس تقديراً لزيارته .
كما قامت د. حاتوغ بمرافقة ضيف الجامعة في جولة على مرافق كلية فنون الطهي والضيافة.