آخر الأخبار
  أورنج الأردن تختتم مشاركتها في منتدى الأعمال الأول بين الاتحاد الأوروبي والأردن وتسلط الضوء على تجربتها التحولية من مقدم خدمة إلى ممكّن   لتمويل مشروع استدامة شجرة الأردن الوطنية "الملول" في محمية غابات اليرموك   أمن الدولة تمهل متهمين لتسليم أنفسهم - أسماء   الاردن يعزي بضحايا التدافع في الهند   وفاتان بحادثي سير على طرق في عمّان   استقرار أسـعـار الذهـب فـي الأردن الخميس   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم وغدًا وتحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس   الخبير الامني القضاة: قاتل والدته في الكرك كان يعتقد أنها زوجته وصلى عليها الجنازة وودعها   الأمن العام: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره   حسين الشيخ في الدوحة .. لبحث تولي السلطة حكم غزة بعد الحرب   الأردن .. التربية تعلن نتيجة الاجتماع حول امتحان الرياضيات   تفاصيل جديدة بوفاة فتاة عشرينية بعد سقوطها من الطابق السادس في عبدون   تصريح أمني بخصوص "فيديو متداول" لجريمة قتل   النائب المحامي صالح العرموطي يحذر من إحالات واسعة للتقاعد المبكر .. ويسأل: هل رضخت الحكومة لصندوق النقد الدولي؟   تفاصيل تقشعر لها الأبدان .. مجرم الكرك طعن والدته 40 طعنة بـ "الموس" وفر هارباً   "يواجه الحبس 3 سنوات وغرامة بقيمة 20 ألف دينار" .. تفاصيل جديدة حول مصور فيديو دهس شارع الأردن   الاتحاد الأردني: مباراة النشامى وفلسطين ستكون على الأراضي الفلسطينية   تمويل "قياسي" أمريكي للأردن خلال عام 2025 بقيمة 2.1 مليار دولار   الرواشدة يطالب بإعدام تجار ومروجي المخدرات   قرارات هامة صادرة عن رئاسة الوزراء

فصل التيار الكهربائي عن مناطق الأربعاء

{clean_title}
أعلنت شركة توزيع الكهرباء في محافظة الكرك أنها ستقوم بفصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق غدا الأربعاء، اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا.

وأضافت في بيان لها اليوم الثلاثاء ان المناطق المتأثرة بعملية الفصل هي مناطق الجديدة وحجفا والوطنية للدواجن والازياء التقليدية وكمبنسي طاقة متجددة، مشيرة إلى أن سبب الفصل هو تركيب محطة جديدة.