آخر الأخبار
  عشيرة الغرايبة تصدر بياناً حول مقتل ابنها الطبيب محمد رسول   86 مركزا صيفيا لتحفيظ القرآن الكريم في لواء الكروة   قرار بشأن "الاردنيين" صادر عن الحكومة التايلندية   تعميم صادر عن البنك المركزي الأردني   تفاصيل خلاف ساخن بين شخصين بالبلقاء .. يؤدي لسخن شخص 12 عاماً   توضيح من وزير الصحة بخصوص "المراكز الصحية الشاملة"   كريشان من معان: الديمقراطية في الأردن أكثر من دول تدعيها   الحكومة تعلن البدأ بالعمل بهذين النظامين   13 ألف متقاعد ضمان خلال ستة أشهر   أسماء الطلبة الأوائل في امتحان الشامل   عبور 32 شاحنة مساعدات أردنية جديدة إلى غزة   تكريم مهرجان جرش للثقافة والفنون الشريك الاستراتيجي لمهرجان المسرح الحر   بيان صادر عن دائرة الأراضي والمساحة   تصريح جديد من التربية بشأن امتحانات التوجيهي   الأرصاد: حزيران 2024 يسجل أعلى معدل له من 100 عام   الامن العام : نفوق عدد من الجمال بحادث دهس   47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   هل ينكسر الضمان بعد 15 عاما؟.. الصبيحي يُجيب   الخرابشة: فلس الريف يزود 272 موقعاً ومنزلاً بالكهرباء   ارتفاع عدد الشركات المسجلة في الأردن

قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ هذا الاسبوع

{clean_title}
تبدأ الحكومة بتطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن الاسبوع الحالي على بعض القطاعات.

 

ووفق هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن انها ستبدأ بتطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن في بداية تموز المقبل على بعض القطاعات، وصولا إلى القطاعات كافة بما فيها القطاع المنزلي.

بدورها اكدت هيئة تنظيم الطاقة والمعادن أنّ التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن التي ستطبق في بداية تموز المقبل لن تشمل القطاع المنزلي قبل عام 2025 .


وتقسم التعرفة الجديدة اليوم إلى 3 فترات زمنية (الذروة، والذروة الجزئية، وخارج أوقات الذروة)، والتي تشمل قطاع شحن المركبات الكهربائية، والاتصالات، والصناعات المتوسطة، والاستخراجية.

وحددت أسعار الكهرباء وقت الذروة من الساعة 17:00 إلى 23:00 كما يلي: الصناعي المتوسط 88 فلسا لكل كيلو واط ساعة، ضخ المياه 120 فلسا، شحن المركبات/المنزلي 150 فلسا، وشحن المركبات/المحطات العامة 15 فلسا دون عمولة.
وخارج وقت الذروة من الساعة 06:00 إلى الساعة 14:00 هي: الصناعي المتوسط 60 فلسا لكل كيلو واط ساعة، ضخ المياه 80 فلسا، وشحن المركبات/المنزلي 90 فلسا، وشحن المركبات/المحطات العامة 90 فلسا بدون عمولة.

وذروة جزئية من الساعة 14:00 إلى 17:00 ومن الساعة 23:00 إلى 06:00 هي: الصناعي المتوسط 68 فلسا لكل كيلو واط ساعة، وضخ المياه 95 فلسا، وشحن المركبات/المنزلي 117فلسا، وشحن المركبات/المحطات العامة 112 فلسا دون عمولة، مع الإشارة إلى أن الهيئة بصدد الإعلان عن قيم وفترات جديدة لهذه التعرفة.