آخر الأخبار
  الأردن :كشفية المريض سترتفع من 10 دنانير الى 40 ديناراً   طواقم المستشفى الميداني الأردني تستخرج شظية من جمجمة طفل وتنقذ يد فتاة في غزة   وفاة حدثين اثر تدهور مروع على شارع الأردن   تصريح حكومي بخصوص ما أثير حول "امتحان رياضيات التوجيهي"   المحامين تحيل ملف مشاجرة اجتماع النقابة إلى النائب العام   الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية وقوائم محلية .   الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني   مهم بشأن نظام النُّقاط المروريَّة لسنة 2024   تخفيض سعر البنزين 1.5 قرشا ورفع الديزل تعريفة   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي   قرارات هامة صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاحد   الحكومة تعلّق على الشكوى من صعوبة إمتحان الرياضيات لهذا العام   الخصاونة ينعى الوزير الأسبق عمر النَّابلسي   حالة الطقس حتى الاربع ايام القادمة   النائب صالح العرموطي: الشباب الاردنيين اصبحوا فريسة للعصابات في هذه الدول   هل يبّطل عقد الزواج عند سبّ الذات الإلهية؟ الافتاء الاردنية توضح وتجيب ..   معلمو رياضيات : هذا سبب الجدل في امتحان الفرع العلمي   بعد عبثهم بالقبور في عجلون .. السجن سنة وغرامة 3 الاف دينار   بعد حادثة مقتل الطبيب الغرايبة .. عطوة عشائرية وهذه شروطها   إعلان نتائج الشامل للدورة الربيعية 2024 الاثنين

مسيرة شعبية وسط عمّان رفضاً للعدوان على غزة

{clean_title}
انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام المسجد الحسيني، في وسط البلد، مسيرة بمشاركة فعاليات شعبية وشبابية تعبيرا عن رفض حرب التجويع والإبادة المتواصلة والعدوان الغاشم على قطاع غزة.

وندد المشاركون في المسيرة بازدواجية المعايير الدولية تجاه القضية الفلسطينية، ورفعوا شعارات تندد بالعدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وطالبوا بتحرك عربي ودولي للضغط على دولة الاحتلال لوقف الحرب على غزة. وحيا المشاركون الصمود الأسطوري لأهل غزة وفلسطين في وجه جرائم الإبادة الجماعية وتضحياته في الدفاع عن أرضه وهويته أمام آلة القتل والتدمير الإسرائيلية.

وثمنوا موقف الأردن الصلب والشجاع بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة قيادة وحكومة وشعبا على أكثر من صعيد وفي مقدمتها الجهود المكثفة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني لوقف العدوان على غزة وإيصال المساعدات الفورية والكافية للقطاع .