آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

زوج خائن يقاضي آبل بعد فضيحة الرسائل المحذوفة

{clean_title}
قرر بريطاني أربعيني مقاضاة شركة آبل، وطالبها بتعويض قيمته 6.5 ملايين دولار، بعدما اكتشفت زوجته "الرسائل المحذوفة" على هاتفه، وفضحت أمر خيانته لها مع عدد كبير من النساء.

ووفقاً لموقع "مترو"، يدعي الزوج بأن شركة آبل تسببت بطلاقه، لأنها تفتقر للشفافية بشأن الرسائل المحذوفة.

وأشار الموقع إلى الخائن باسم "ريتشارد"، وكشف بأن كان يتعرف على النساء عبر مواقع إلكترونية في السنوات الأخيرة من زواجه. ويتواصل معهن عبر تطبيق "آي ماسيج"، على جهاز آيفون الخاص به، ثم يمسح جميع المحادثات معهن.

ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حين استخدمت زوجته جهاز "أي ماك"، ظهرت الرسائل، التي يعود تاريخها إلى عدة سنوات، رغم اعتقاد الزوج بأنه حذفها، فتقدمت بطلب الطلاق.
 

يبرر لنفسه الخيانة

وقال الزوج إنه وثق في شركة أبل وقدرتها على محو الرسائل، لكن الصدمة كانت أن الرسائل التي اختفت لا تزال موجودة على نظام الشركة، وظهرت على جهاز آخر.

ورأى أن خطأ من شركة أبل هدم حياته الأسرية، بعدما كان يعيش 20 عاماً من "الزواج المستقر" على حد وصفه، وبرر لنفسه الخيانة، معتبراً أن الكثير من أصدقائه يعيشون علاقات غرامية "سرية"، لكن لم يفتضح أمرهم مثله.
 

يتهم أبل بالتقصير

أشار ريتشارد إلى أن الطلاق ترك تأثيراً سلبياً كبيراً على صحته، ما دفعه لتناول الحبوب المضادة للاكتئاب، بعدما انتابته نوبات من الهلع. كما شعر بأعراض النوبة القلبية، واصفاً أن الطلاق قلب حياته رأساً على عقب.

وأكد محاميه أنه في كثير من الحالات، يقوم آيفون بإبلاغ المستخدم بأن الرسائل قد حذفت، لكن هذا غير صحيح.