آخر الأخبار
  أجواء صيفية عادية فوق المرتفعات والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة   إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير

السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية

{clean_title}
أوضحت الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، أنه بشأن تكرار انقطاع الخدمة الكهربائية في مخيم البعثة الأردنية في مشعر منى، فقد تمّ زيارة الموقع من قبل الفريق الميداني للهيئة، وبعد المعاينة اتضح أن الخدمة الكهربائية مستقرة من جهة الشبكة الكهربائية العامة.

وأضافت الهيئة، أن انقطاع الخدمة الكهربائية عن المخيم يعود إلى عدم التوزيع الأمثل للأحمال الكهربائية الداخلية، وهي مسؤولية إدارة المخيم، وفق ما نقلته عصر الاثنين وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأفادت الهيئة، أنه تم توجيه الإدارة المختصة في المخيم، إلى إعادة توزيع الأحمال وكذلك ضرورة الاستفادة من القدرات الكهربائية المتاحة للموقع بالشكل الأمثل.

وأكدت الهيئة حرصها على موثوقية وجودة الخدمة الكهربائية لجميع المخيمات ومتابعتها المستمرة للأعمال التشغيلية لمقدمي الخدمة الكهربائية بما يضمن سلامة وراحة الحجاج.

وكان قد "عاد التيار الكهربائي إلى مخيم حجاج البعثة الأردنية في منطقة منى بعد الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي" نتيجة الأحمال الزائدة والضغط على الشبكة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وقال الناطق الرسمي لوزارة الأوقاف الدكتور علي الدقامسة، إن خيم الحجاج الأردنيين تعرضت للانقطاع لفترة قليلة للتيار الكهربائي مما أحدث حالة من الإرباك بين الحجاج.

ويشار إلى أن السلطات السعودية حذرت من عدم خروج الحجاج لإتمام مناسك الرمي حفاظا على سلامتهم.

وأكد الدقامسة عودة التيار الكهربائي بكامل طاقته إلى مخيم الحجاج الأردنيين في ظل متابعة فنية من البعثة الإدارية لوزارة الأوقاف.