آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس في الاردن   خبير أمني: هذا ما جرى في ماركا الجنوبية   "الأوقاف": نعمل على زيادة حصة الأردن بالحج   بيان حكومي بخصوص الحالة الصحية للحجاج الموجودين في المستشفيات السعودية   الأردن: توقعات بهطول زخات مطرية في هذا الموعد   بعد قصف "الاحتلال" محيط مكتب الصليب الأحمر .. الحكومة الأردنية تصدر بياناً   المغربي سلامي مدربا للنشامى   "الاتحاد الأردني" يعلن رحيل مدرب "النشامى" الحسين عموتة   بعد وفاة وإصابة حجاج أردنيين .. توجيه صادر عن الدكتور بشر الخصاونة للوزارات والجهات المختصة   رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد   توضيح مهم من هيئة تنظيم الطاقة حول تعرفة الكهرباء الجديدة في الأردن   الأردن.. ما حقيقة وقف ضخ مياه الديسي؟   إعلان هام صادر عن "المؤسسة الاستهلاكية المدنية"   آل خطاب يتحدث عن احوال الطقس خلال شهري تموز وآب المقبلين   "إدارة السير" تنصح المواطنيين بشأن دوام الاحد   "وزارة الخارجية الأميركية" تعلق على وفاة مواطنين أمريكيين أثناء أداء فريضة الحج في السعودية   الأمم المتحدة تحذر من "غزة أخرى"   بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق   السير: خطة مرورية للتعامل مع عودة الدوام   الأعلى للسكان: اللاجئون في الأردن يتزايدون بسبب الإنجاب المرتفع

أسواق في عمّان تخلو من الزبائن ليلة العيد

{clean_title}
خلت اسواق تجارية خاصة ببيع الملابس في العاصمة عمّان من الزبائن ليلة العيد مساء اليوم السبت.

وبدت المحال التجارية في مناطق معروفة ببيع الملابس والمستلزمات الشخصية شبه فارغة بشكل عام إلا بعض المحلات التي تقوم على اجراء العروض والتنزيلات التجارية.

وكان من المتوقع أن تزيد الحركة الشرائية والاقبال على المحال التجارية لشراء مستلزمات العيد مع اقترابه وخاصة في الفترة المسائية بعد تحسن الطقس وزوال الاجواء الحارة، إلا أن ذلك لم يحدث وفق ما اظهرته جولات على المحال التجارية والتي كشفت عن اقبال منخفض جدا.

اما الحركة في الشوارع فكانت متوسطة النشاط نوعا ما إلا أن الحركة التجارية لم تتأثر بذلك وفق ما أكده تجار.

وارجع تجار ذلك إلى ضعف القدرة الشرائية لدى المواطن ومصادفة العيد مع منتصف الشهر وعدم صرف الرواتب، إضافة إلى الاقبال على الشراء الالكتروني بالطرود البريدية وهي بضائع بأسعار أقل من الاسواق المحلية.

وكذلك تشهد محلات بيع الحلويات تراجعا في المبيعات عن المواسم السابقة وفق تجار الحلويات في العاصمة عمان