آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية

{clean_title}
بلغ عدد طلبات الاعتراض على جداول الناخبين الأولية على مستوى المملكة لغاية اليوم تجاوزت 11 ألف طلب اعتراض.

وأعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات في وقت سابق أن الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون يوم دوام رسمي للجان الاعتراض على جداول الناخبين في جميع مكاتب دائرة الأحوال والجوازات.

وبدأت الاثنين الماضي عملية اعتراضات الأردنيين على جداول الناخبين الأولية، لانتخابات مجلس النواب المقرر عقدها في 10 أيلول 2024.

وتستمر الدائرة في دوامها الجمعة والسبت (وقفة عرفات) لتلقي الاعتراضات على جداول الناخبين الأولية.

وتنتهي المدة القانونية للاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية الأحد المقبل (أول أيام العيد)، كما تستمر الدائرة باستقبال طلبات تغيير مراكز الاقتراع ضمن الدائرة الانتخابية إلى الأربعاء الموافق 10/7/2024".

يذكر أن مدة الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية تنتهي في 16 من الشهر الحالي، بعد أن نشرتها الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني وفي مقرات لجان الانتخاب وفي الصحف اليومية.