آخر الأخبار
  الصحة توضح حول مرض حمى النيل الغربي .. تفاصيل   16 إصابة بحوادث مرورية خلال 24 ساعة   مهم للأردنيين حول قراءة عدادات المياه للهواء وارتفاع قيمة الفاتورة الشهرية   العدوان: تعليمات لضبط عمل المزارع الخاصة تحدد مسؤولية الحوادث   أمانة عمان تنذر عمال وطن وموظفين بالفصل - أسماء   بدء تأثير كتلة حارة نسبيًا تستمر حتى نهاية الأسبوع   تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر

زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"

{clean_title}
عمّان13 حُزيران 2024: وقّعت شركة زين الأردن ومنصة "TOD" -المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- اتفاقية شراكة استراتيجية، لتقدّم زين لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي حصري عبر منصة "TOD".
وتم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لدائرة أعمال الأفراد في شركة زين الأردن يزن ابراهيم، والمدير التنفيذي للاتصال والفعاليات لمنصة" "TOD” نشأت الخالدي، وبيّنت شركة زين أن هذه الاتفاقية تأتي لتؤكد التزامها الراسخ بطرح وتقديم أحدث الخدمات المُبتكرة والاستثنائية، وبما يتلائم مع احتياجات ومتطلبات كافة زبائنها من مختلف الاهتمامات ولكافة الفئات العمرية ليتمتعوا بتجربة رقمية فريدة من نوعها، وذلك ضمن استراتيجية الشركة التي تحرص من خلالها على مواكبة التطورات بما يلبّي تطلعات زبائنها الذين اعتادوا على التميّز، من خلال إبرام شراكات استراتيجية مع كبريات الشركات والمنصات ومزودي المحتوى على مستوى المنطقة والعالم، لتواصل دورها الطليعي في التحوّل الرقمي على صعيد الخدمات.
من جانبه، قال نشأت الخالدي، مدير الاتصالات والعلاقات العامة والفعاليات في TOD: "يسعدنا إقامة هذه الشراكة مع زين الأردن. يتيح لنا هذا التعاون تقديم محتوى رياضي لا مثيل له في الأردن. مع الجداول الزمنية التفاعلية، وملخصات المباريات التلقائية، وميزات وضع الإشارات المرجعية، تستخدم المنصة أحدث التقنيات وتضمن تجربة مستخدم لا مثيل لها لجميع مشاهديها. نحن متحمسون لبدء شراكتنا مع حزمة TOD يورو 2024، مما يمنح المشجعين في الأردن وصولاً غير مسبوق إلى هذا البطولة المنتظرة بفارغ الصبر."
وتُتيح شركة زين الأردن عبر هذه الاتفاقية لزبائنها من أصحاب اشتراكات الإنترنت المنزلي متابعة أهم الأحداث الرياضية العالمية حصرياً وتزامناً مع بطولة أمم أوروبا 2024، والاستمتاع بمشاهدة أكبر البطولات الرياضية والمُباريات مباشرةً ودون انقطاع عبر تحميل تطبيق "TOD" المتوفّر عبر متاجر أندرويد و iOSعلى هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية، وسيتمكّن كافة مشتركو زين الأفراد من أصحاب خطوط الفواتير وأصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً الاشتراك بالخدمة باستخدام الرمز #863* وتفعيلها.
وتقدّم منصة "TOD" الدوريات والرياضات الكبرى كالدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني، وكأس فرنسا، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني وكأس أوروبا، والدوري الأمريكي للمحترفين NBA ، والفورمولا 1، واتحاد لاعبي التنس للمحترفين،ATP والعديد من أقوى المباريات والملخصات والفعاليات الرياضية المباشرة.