آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

جرش .. ضبط مركبة تحمل 2 طن حطب بعد اعتداء على أشجار حرجية

{clean_title}
ضبطت مديرية زراعة جرش "قسم الحراج"، مركبة محملة بطنين من الأحطاب بعد الاعتداء على أشجار حرجية في محافظة جرش وفق رئيس قسم حراج جرش فايز الحراحشة.

وقال رئيس قسم الحراج فايز الحراحشة الاثنين، إن قسم الحراج وشرطة البيئة ضبطتا شخصا فيما لاذ 4 آخرون بالفرار.

وأوضح الحراحشة أنه تم تحويل الشخص الذي تم ضبطه إلى الجهات القانونية والحاكم الإداري لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقه.

وأضاف أن 40 ضبطا حرروا منذ بداية العام الحالي، مشيرا إلى أن الضبوطات تنوعت بين زراعة مناطق تابعه للحراج وتعدي بالبناء وتقطيع أشجار.

وأكد أن قسم الحراج ينفذ جولات مستمرة على المناطق الحرجية لضمان عدم الاعتداء عليها أو إشعال النيران بطريقة عشوائية، .