آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

الأمن يضبط حدث (14عام) يقود مركبة وإجراءات قانونية بحق والده الذي كان يرافقه

{clean_title}
قال النقيب مهدي الحمود من الدوريات الخارجية، ان الدوريات ضبطت مساء الأمس على الطريق الصحراوي مركبة يقودها حدث بعمر الـ 14 عاما برفقة والده، وتم ضبط المركبة وايداعه للمركز الأمني المختص لإجراء المقتضى القانوني.

وتابع ضمن التقرير المروري على اذاعة الأمن العام، إن الدويات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع عدد من الحوادث المرورية، بسبب تدني مستوى الرؤية الافقية اثر انتشار الغبار على الطريق الصحراوي وطريق وادي عربة، عدد من الطرق الاخرى.

وأضاف الحمود، أنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة خصوصي على طريق اربد الزرقاء استقرت داخل جزيرة وسطية، نتج عنها اصابة متوسطة لسائق المركبة، وتم اسعافه لمستشفى المفرق الحكومي

وتم التعامل على الطريق الصحراوي كذلك مع حادث تصادم بين مركبتين شحن بسبب التتابع القريب، تسببت باعاقة الطريق، ولا اصابات.

ايضا، تم التعامل فجر اليوم الثلاثاء على طريق باير الجفر مع حادث تدهور لمركبة براد - شحن-، نتج عنه اصابة متوسطة للسائق وتم اسعافه إلى المركز الطبي في الأزرق.

من جانبه، قال الملازم اول مؤيد محافظة من ادارة السير، ان صباح اليوم الثلاثاء شهد حادث تصادم تتابع لثلاث مركبات اعلى جسر الثامن، ولا اصابات.

وأكد محافظة ضرورة الالتزام بقوانين السير لتجنب المزيد من الحوادث.