آخر الأخبار
  القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة   وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية

البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد

{clean_title}
دعا الدكتور إبراهيم البدور عضو مجلس الأعيان جميع الأردنيين لمشاهدة لقاء ولي العهد الذي أجراه ليلة الأمس وذلك لما احتواه اللقاء من نظره شموليه لكل القضايا المطروحة ان كانت سياسية او اقتصادية او حتى الشخصية منها وذلك من خلال لقاء إذاعي صباحي .

واضاف د. البدور؛ ان أراد الأردنيون ان يعرفوا مستقبلهم "وكيف سيكون" يجب عليهم متابعة هذا اللقاء و فهم رؤيه وتوجهات ولي العهد، لان اللقاء كان شاملاً و واضحاً و صريحاً واجاب على اسئلة كثيرة في اذهان الأردنيين .

وأوضح ان ولي العهد تحدث في 3 محاور رئيسية :

الشأن الداخلي: حيث دار الحديث عن التكاتف الدخلي و مفهوم المعارضة والمولاة لولي العهد و الهويات الفرعية وتاثيرها على الهوية الأردنيه، وعن دولة المؤسسات وخدمة العلم التي رغب في عودتها .

الشأن الخارجي: تحدث عن المشروع العربي ووصفه بانه مشروع ممكن تحقيقية بالعمل العربي المشترك ، كذلك عن السعودية وعن ولي عهدها واعجابه في ما يقدمه لشعبه ، وتطرق إلى إسرائيل ومشروع السلام وما يحدث ل غزه حيث وصفه ب المرعب وحان وقت ايقاف ما يحدث هناك ، كذلك لم ينسى الحديث عن ايران ودورها في المنطقة .

واخيراً الشأن الشخصي: وتحدث فيه عن زواجه والمولود القادم وعمله في القوات المسلحة وهواياته وقال انني لا أثق بكل الناس مباشره إلا بعد القناعه برأيه ..

وتحدث عن جلالة الملك وانه لا يتغيب عن اي لقاء عائلي وان كلامه في الغرف المغلقه نفسه في امام الناس .

وعن الملكة قال انها تتابع ادق التفاصيل وتقوم بدور المتابع والحريص عائليا و شخصيا لولي العهد .