آخر الأخبار
  القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة   وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية

هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية

{clean_title}
ضمن سلسلة الجهود التي تسعى من خلالها المملكة الأردنية الهاشمية لحشد مزيد من طرق ووسائل إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للسكان المدنيين ممن يعانون ظروفاً وأوضاع إنسانية صعبة جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تسلمت القوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي، اليوم الخميس، (٣٠٠) شبكة و (٢٠٠) مظلة مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بحضور مدير أمن الحدود ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الاردن ومدير ادارة التخطيط والبرامج في الهيئة الخيرية الهاشمية.

وتأتي هذه الخطوة من المملكة العربية السعودية في إطار دعم الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية لدعم عمليات الإنزال الجوي التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية منذ تشرين الثاني على قطاع غزة.

وكانت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، قد سيرت أمس قافلة مساعدات إنسانية تضم ٩٢ شاحنة محملة بالطرود الغذائية الأساسية والخيم والطرود الصحية.