آخر الأخبار
  القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة   وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية

بعد القبض عليه .. من هو إسلام سعد مصمم ملابس المشاهير؟

{clean_title}
تصدر اسم مصمم الأزياء إسلام سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد الإعلان القبض عليه في مطار القاهرة بعد محاولته تهريب مبلغ 55 ألف دولاراً أمريكي.

من هو إسلام سعد مصمم ملابس المشاهير؟
وبعد انتشار الأخبار، تسأل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عمن هو إسلام سعد مصمم الأزياء؟

إسلام سعد هو من أشهر مصممي الأزياء المصريين في الوطن العربي، معروف بنشره العديد من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام الذي وصل مؤخرا إلى أكثر من مليوني متابع، الفيديوهات مع عدد كبير من النجوم يرتدون من تصاميمه.

يمتلك إسلام سعد محلاً لتصميم الملابس يحمل اسمه في أحد المناطق الراقية بمنطقة القاهرة الجديدة، ويقدم من خلاله مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.

تعاون إسلام سعد مع عدد كبير من مشاهير الفن والكرة في الوطن العربي، وأبرزهم هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم ومحمد رجب وحمادة هلال وكريم عبد العزيز ومصطفى كامل.

ومن نجوم الرياضة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك زيزو ولاعب الأهلي أمام عاشور ولاعب أحمد الشيخ ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.
والمصمم إسلام سعد متزوج من سيدة أعمال مصرية تساعده في أعماله وانتشارها، ولديها منها طفلان، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

الجدير بالذكر، أن النيابة المصرية أخلت سبيل مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد، بعد أن أصدرت قرار بدفع كفالة مالية قدرها 300 ألف جنيه في واقعة ضبطه بمحاولة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد خلال سفره من مطار القاهرة الدولي.

يجدر الإشارة، أن القوانين لا تسمح بالسفر للمواطنين المصريين من مطار القاهرة الدولي بعملة أجنبية فوق 10 آلاف دولار أمريكي.