آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

فابريزيو رومانو: مبابي اتفق مع ريال مدريد على كل العقود

{clean_title}
كشف الصحفي الرياضي المختص بانتقالات لاعبي كرة القدم فابريزيو رومانو أنّ فريق ريال مدريد اتفق مع النجم الفرنسي كيليان مبابي على كل العقود خاصة وأنّ اللاعب رغبته تتعلق بالقلعة البيضاء فقط.


وقال رومانو في فيديو نشره عبر منصة X إنّ مبابي بالفعل اشترى منزلًا في العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت يجهز النادي الإسباني المتوج بالدوري الإسباني والمتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لإعلان خاص واستقبال مميز لتقديم مبابي أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وأضاف أنّ اللاهب الفرنسي لم يكن مهتم لـ اهتمام البريميرليج أو أي نادي من دول أخرى على الرغم من أنه لن يحصل على نفس الراتب الذي كان سيحصل عليه في ريال مدريد قبل عامين، حيث الراتب الذي سيحصل مبابي على أجر قريب من نجوم الفريق مثل بيلينجهام و فينيسيوس.

وأعلن مبابي مساء الجمعة، رسميًا رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم، حيث شكل كل اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين في النادي، حيث من المرتقب أن يتم ودجاع مبابي مساء يوم الاحد في ملعب حديقة الأمراء.