آخر الأخبار
  أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد

3 اصابات بتصادم 3 مركبات على جسر الجامعة

{clean_title}
قال الملازم اول مصعب المرايات من ادارة السير، إن المفارز تعاملت صباح اليوم الخميس، مع حادث تصادم على طريق شارع المدينة المنورة من مخرج دوار الواحه باتجاه أعلى جسر الجامعة بين ثلاث مركبات، نتج عنه 3 اصابات متوسطة، إضافة إلى الاصابات المادية.

من جانبه قال النقيب سفيان العتوم من الدوريات الخارجية، خلال التقرير المروري على اذاعة الأمن العام إن الدوريات تعاملت خلال ال 24 ساعة الماضية مع مجموعة من الحوادث على طرق مختلفة أبرزها احتراق رأس الصهريج على طريق العقبة.

وأضاف أن الدوريات تعاملت ايضا مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الممر التنموي نتج عنه اصابة متوسطة تم اسعافها إلى مستشفى التوتنجي الحكومي.

هذا، وتم التعامل مع حادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي باتجاه عمان، نتج عنه اصابتين وصفت حالتهما بالمتوسطة، وتم اسعافهم إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وبما يتعلق بحادثة اشتعال رأس صهريج على طريق العقبة، أوضح ان المجموعات تحركت فور وصول البلاغ إلى موقع الحادث برائسة رئيس الفرع، وتم قطع حركة السير لمدة ساعتين من أجل اخماد الصهريج، ولا اصابات