آخر الأخبار
  وفاة أكثر من 300 مصري خلال الحج معظمهم بسبب الحر   الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية   إعلام عبري : حماس تحتفظ بكتيبتين لما بعد الحرب   الاستثمارات الأجنبية في إسرائيل تنخفض بقرابة 56% في الربع الأول من 2024   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري   الخارجية: حالات حرجة جدا لحجاج أردنيين في مستشفيات سعودية   الحكومة الاردنية تعلن التعرف على عدد من مفتعلي الحرائق .. وهذا مصيرهم   مضحون لا يوزعون اللحم .. ما حكم الشريعة؟   نائب سابق عن الليكود: إسرائيل مقسّمة إلى 7 دول وشعب واحد   هذا ما ستشهده حالة الطقس حتى الخميس   وزير الاوقاف يطمئن على احوال الحجاج الاردنيين   تحذير أمني بخصوص إرتفاع دجات الحرارة في المملكة   مصدر مسؤول يتحدث عن فتح تحريات بشأن ملابسات خروج أردنيين مخالفين للحج   الخارجية: إصدار 41 تصريحا لدفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة   العواد: 50% انخفاض مبيعات المعمول وحلويات العيد   انخفاض أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية   تجدد الحرائق في اشجار منطقة جبل أبو نمر الحرجية بعجلون   الطاقة تدعو الأردنيين إلى ترشيد استهلاك الكهرباء   رحلة في المجهول .. موت يترصد أردنيين قرَّروا هجرة غير شرعية   السعودية تُهدي 900 ألف نسخة من المصحف الشريف للحجاج المغادرين

ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم يعزي الدكتور عمر الشوابكي بوفاة ابن أخيه احمد الشوبكي "ابو رعد"

{clean_title}
جراءة نيوز -

يتقدم ناشر وكالة جراءة نيوز المحامي سامر برهم باحر مشاعر الحزن والمواساة من الاخ الدكتور عمر الشوبكي بوفاة الشاب الخلوق طيب الذكر ابن أخيه احمد محمود احمد الشوابكي "ابو رعد".

ولا نقول إلا ما يرضي الله انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم.

هذا واعلنت عائلة المرحوم باذن الله بان الدفن سيكون بعد صلاة الظهر في مقبرة موبص الجديدة والصلاة في مسجد غزة هاشم مقابل مستشفى الأمير حسين في عين الباشا والعزاء في قاعات امانة عمان دوار الكمالية من بعد صلاة العصر إلى الساعة التاسعة مساءاً ولمدة يومين اعتباراً من اليوم الاربعاء، وللنساء في جمعية ال شموط بجانب مدارس النمو التربوي من بعد صلاة العصر.

أنا لله وانا اليه لراجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.