آخر الأخبار
  الأردن بالمرتبة الثانية عربياً بتكلفة سعر الديزل   تراجع زوار جبل القلعة   الأردنية: لن نتهاون بمعاقبة الطلبة المخالفين بالانتخابات   تعرف على أعلى درجة حرارة تسجلها المملكة اليوم   انخفاض سعر الكوسا في السوق المركزي .. الكيلو يصل الى 30 قرشا   وزيرة التنمية تكشف أبرز تعديلات القانون الجديد   الأمن يحذر من خطورة هذه المخالفة!   الكشف عن موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي   الصحة: أعداد مراجعي أقسام الطوارئ بسبب الأمراض التحسسية غير مقلقة   بينهم أب وابنائه الـ 3 .. ضبط 26 تاجرا للمخدرات في حملات أمنية   الفلكية الأردنية: اقترانات للكواكب نهاية أيار   ارتفاع عدد الشيكات المرتجعة بالأردن الـشهر الماضي   وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان   بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر   وفاة و 4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق   المستشفى الميداني الأردني غزة "/78" يجري عملية جراحية نوعية   طقس دافئ في أغلب مناطق المملكة   تعرف على اسعار الذهب اليوم الاحد   نزوح 800 ألف فلسطينيي من رفح مع تواصل القتال والقصف الإسرائيلي   محافظة : مديريات التربية في الوزارة الجديدة ستنخفض من 42 إلى 12

الفنان محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

{clean_title}
كشف الفنان محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في باريس، وذلك خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، قبل يوم من وفاة الأخير.

وأطل الفنان محمد عبده عبر برنامج «تفاعلكم» متحدثاً عن رحيل الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن، مستذكراً الأوقات التي جمعته معه منذ ستينات القرن الماضي، قبل أن يكشف عن تسجيل صوتي دار بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن قبل رحيله. وأوضح فنان العرب في التسجيل الصوتي الذي أرسله للأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته، مليئاً بمشاعر الود والإخاء، مشيراً خلال التسجيل الصوتي إلى أنه بات يتلقى العلاج الكيمياوي في باريس، فيما حملت رسالة البدر له عبارات من المحبة، والدعوات بتجاوز المرض. وكان جثمان الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن دُفن في مقبرة العود، حيث ووري الثرى هناك، أخيراً بعدما توفي عن عمر ناهز 75 عاماً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تمت الصلاة عليه في جامع الإمام تركي بمدينة الرياض، وتقدم المصلين أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود.

وتوفي الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في العاصمة الفرنسية باريس، بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهر 75 عاماً، تاركاً تراثاً من الشعر، أغلبه نصوص مغناة، ساهمت خلال نصف قرن في إضافة سمة حداثية على القصيدة، كما أعطى زخماً للقصيدة العامية، جاعلاً منها منصة راقية للتعبير عن مضامين الحبّ، والغزل، والانتماء الوطني أيضاً.