آخر الأخبار
  نزوح 800 ألف فلسطينيي من رفح مع تواصل القتال والقصف الإسرائيلي   محافظة : مديريات التربية في الوزارة الجديدة ستنخفض من 42 إلى 12   الفراية : محاولات تهريب السلاح ألى الأردن تهدف للاتجار وامور اخرى   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة   الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات جديدة لغزة   الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص   توضيح حكومي بخصوص الإجازات بدون راتب لموظفي القطاع العام   ابو عبيدة: قيادةُ العدو تزجّ بجنودها بأزقة غزة ليعودوا بنُعوشٍ   العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن   معادلة جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع الحكومي في الأردن   الكواليت يكشف عن أسعار الاضاحي البلدية والمستوردة   إستخدموا فيها العصي والحجارة وسلاح ناري .. مشاجرة عائلية شارك فيها أكثر من 20 شخصاً بالرصيفة   توضيح حكومي هام بخصوص تصريحات منسوبة لوزير المالية   طبيب أمريكي عالق داخل القطاع يصرح بشأن "الوضع الصحي" بعد إغلاق كافة المعابر   تفاصيل حالة الطقس حتى منتصف الاسبوع الحالي   3.07 مليار دينار دُفعت عبر "كليك" خلال 4 اشهر   العياصرة: إعلان البحرين غير حاسم وسار على الحافة   كم يشكل نسبة السياح العرب من السياح في الأردن؟ بيانات حكومية تجيب ..   توجه حكومي لإعادة هيكلة وزارة التربية .. تفاصيل   خطة اوروبية لأعادة اللاجئين السوريين .. و8 دول تؤيد الخطة

العطيوي يكرم مديرة مدرسة حي ام تينة الفاضلة "منال عز الدين" لهذا السبب / صور

{clean_title}
كرم مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الاولى(الدكتور بشر العطيوي) عددا من المدراء والقادة المميزين الذين ساهموا بنشاطات وطنية ومختلفة طوال العام من خلال حفل كبير في مدرسة عين جالوت.

وضم الحفل فقرات وطنية،ومعرضا للتراث والأكلات الشعبية المختلفة.

وقد كرم مدير التربية مديرة مدرسة حي أم تينة الأساسية المديرة الفاضلة(منال عز الدين) على جهودها المميزة ودعمها لكافة  الأنشطة في شتى المجالات.

كما قام بتكريم القائدة( سناء بدر) والقائدة عبير صوالحة على المشاركة بالنشاطات الوطنية المختلفة.