آخر الأخبار
  معادلة جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع الحكومي في الأردن   الكواليت يكشف عن أسعار الاضاحي البلدية والمستوردة   إستخدموا فيها العصي والحجارة وسلاح ناري .. مشاجرة عائلية شارك فيها أكثر من 20 شخصاً بالرصيفة   توضيح حكومي هام بخصوص تصريحات منسوبة لوزير المالية   طبيب أمريكي عالق داخل القطاع يصرح بشأن "الوضع الصحي" بعد إغلاق كافة المعابر   تفاصيل حالة الطقس حتى منتصف الاسبوع الحالي   3.07 مليار دينار دُفعت عبر "كليك" خلال 4 اشهر   العياصرة: إعلان البحرين غير حاسم وسار على الحافة   كم يشكل نسبة السياح العرب من السياح في الأردن؟ بيانات حكومية تجيب ..   توجه حكومي لإعادة هيكلة وزارة التربية .. تفاصيل   خطة اوروبية لأعادة اللاجئين السوريين .. و8 دول تؤيد الخطة   بيان حول الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام   الأمن يحذر الأردنيين   شكاوى من تضاعف أسعار الليمون في الأسواق المحلية   الأعلى تاريخيا .. هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن اليوم   تلامس الـ 41 درجة في مناطق .. استمرار الأجواء الحارة لهذا الموعد   النقل: 13 حافلة نقل عمومي بجرش منتهية الترخيص منذ اكثر من 5 سنوات   عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار   أسعار الخضار والفواكه السبت في السوق المركزي   إصابات بحادث تصادم بالسلط

مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط

{clean_title}
بلغ عدد الشقق والمكاتب على الموقع الالكتروني للمزاد العلني التابع لوزارة العدل 1620.

 

ووفق بيانات وزارة العدل،   فقد بلغ عدد المركبات المعروضة على موقع المزاد 1139 مركبة، فيما بلغ عدد الأراضي والمجمعات 3195 أرض ومجمع.

وبلغ عدد الشركات والعلامات التجارية المعروضة 25، فيما بلغ عدد الموجودات الأخرى مثل محلات تجارية متعثرة أو عدد مهنية أو أثاث مكاتب ومنازل 556.

وتتولى وزارة العدل عملية بيع الأموال المنقولة أو غير المنقولة بالمزاد الإلكتروني، على أن يتضمن الإعلان اسم دائرة التنفيذ المختصة ونوع الإعلان بالإضافة إلى وصف المال المنقول أو غير المنقول المطروح للبيع وتقرير الخبرة وتاريخ بداية الإعلان ونهايته والقيمة المقدرة للمزاد إلى جانب توضيح قيمة الحد الأدنى للمشاركة وقيمة الحد الأدنى للمزاودات وتاريخ انتهاء المزاد بالأيام والساعات والدقائق والثواني وقيمة آخر مزاودة.
للاطلاع على المعروضات في المزاد والمشاركة فيه: أنقر هنا