آخر الأخبار
  إستخدموا فيها العصي والحجارة وسلاح ناري .. مشاجرة عائلية شارك فيها أكثر من 20 شخصاً بالرصيفة   توضيح حكومي هام بخصوص تصريحات منسوبة لوزير المالية   طبيب أمريكي عالق داخل القطاع يصرح بشأن "الوضع الصحي" بعد إغلاق كافة المعابر   تفاصيل حالة الطقس حتى منتصف الاسبوع الحالي   3.07 مليار دينار دُفعت عبر "كليك" خلال 4 اشهر   العياصرة: إعلان البحرين غير حاسم وسار على الحافة   كم يشكل نسبة السياح العرب من السياح في الأردن؟ بيانات حكومية تجيب ..   توجه حكومي لإعادة هيكلة وزارة التربية .. تفاصيل   خطة اوروبية لأعادة اللاجئين السوريين .. و8 دول تؤيد الخطة   بيان حول الإجازة بدون راتب لموظفي القطاع العام   الأمن يحذر الأردنيين   شكاوى من تضاعف أسعار الليمون في الأسواق المحلية   الأعلى تاريخيا .. هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن اليوم   تلامس الـ 41 درجة في مناطق .. استمرار الأجواء الحارة لهذا الموعد   النقل: 13 حافلة نقل عمومي بجرش منتهية الترخيص منذ اكثر من 5 سنوات   عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار   أسعار الخضار والفواكه السبت في السوق المركزي   إصابات بحادث تصادم بالسلط   بزيادة 80 قرشا.. ارتفاع جنوني للذهب بالأردن   أجواء دافئة في اغلب مناطق المملكة حتى الثلاثاء

الترخيص المتنقل في بلدية برقش الأحد

{clean_title}
تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية برقش في محافظة اربد، غدًا الأحد، وحتى يوم الأربعاء، برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية "بنوصلك”.

وقال رئيس بلدية برقش، خالد الفقيه، اليوم السبت، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في قاعة الأمير حسين التابعة للبلدية، من الساعة 8 صباحًا وحتى الثانية ظهرا، لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في المنطقة.

 

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد اللواء عن أقرب ترخيص في المحافظة.

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورًا، مثمنًا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة توفيرا للوقت والجهد على المواطنين.(بترا)