آخر الأخبار
  بيان حكومي بخصوص العمالة غير الاردنية المخالفة   قرار هام بخصوص أقساط العاملين بجامعة مؤتة لشهر ايار   كتيبة التدخل السريع /٩١ تنفذ عملية تحميل ونقل جوي ضمن فعاليات تمرين الأسد المتأهب   ارتفاع معدل التضخم في الاردن خلال نيسان   رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه   نصيحة هامة لمالكي المركبات في الاردن خلال الصيف   كم تبلغ الاستثمارات البحرينية في الاردن؟ تقرير لغرفة تجارة عمان يجيب ..   الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان   حاضنة أورنج للذكاء الاصطناعي تفتتح الموسم الثالث   انخفاض كبير على طلب اللحوم بالاردن   الحكومة : نسعى لتعديل تشريعات اعاقت عمل مجالس المحافظات   بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع   أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الاثنين   المعهد المروري للأردنيين: ملء خزان وقود المركبات في الصيف خطر   خرفان: التمويل المتوفر لأونروا يكفيها لنهاية حزيران فقط   إجراء عملية الأولى من نوعها في الاردن   الأمانة تنذر موظفين بالفصل - أسماء   تحذير صادر عن دائرة الجمارك الأردنية   هؤلاء لا يحق لهم المشاركة في الانتخابات النيابية رغم حملهم للجنسية الأردنية   أهم توقعات أسعار الذهب عالمياً هذا الأسبوع

الأردن.. لا بديل عن (أونروا) في مواجهة الكارثة الإنسانية

{clean_title}
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، نظيره النرويجي إسبن بارث إيدي على هامش أعمال الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه السعودية.
 

وبحث الصفدي وإيدي تطورات الأوضاع في قطاع غزة والتداعيات الإقليمية وجهود خفض التصعيد في المنطقة، والجهود المبذولة لوقفها وضمان حماية المدنيين، وإيصال المساعدات الإنسانية الكافية والمستدامة لجميع أنحاء القطاع.

وأكّدا أنه لا بديل عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في مواجهة الكارثة الإنسانية.

 

كما أكّدا على ضرورة دعم وتمكين (أونروا) من القيام بدورها، كما تناول الاجتماع العلاقات الثنائية وعديد قضايا ذات الاهتمام المشترك.