آخر الأخبار
  هل يوجد القائد السنوار في رفح؟ الاعلام العبري يجيب ..   السفير الاشقر: الملك عبدالله خير من يقنع الاخرين وبالحجة   أمانة عمان: لا توجد كاميرات مخصصة لتصوير المخالفات داخل المركبات حتى اللحظة في المملكة .. وهذا موعد تركيبها   تحذير هام صادر عن مديرية الدفاع المدني للإردنيين   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا وممثلي جمعية وطني لدعم الطالب الفقير   الأردن وقطر يسيران ٢٤ شاحنة إلى غزة   "زين" تنشر تقريرها السنوي الـ 13 عن الاستدامة بعنوان "مسارات الإبداع.. لخلق قيمة مستدامة"   قائد القوات البريطانية يعلق على الانزالات الجوية الاردنية   مسؤول أميركي يتحدث عن العلاقات الامريكية الاردنية   دعوى قضائية ضد جوجل في الاردن بسبب " خارطة فلسطين" .. والتعويض مليار دينار   هذا ما تم ضبطه بالرصيفة وكان بطريقه للتوزيع على الاسواق   فلكي اردني يوضح تأثيرات العاصفة الشمسية   وزير التربية : فجوة بمستوى الإنجليزية بين طلاب الحكومة والخاص   بعد الارتفاع الكبير .. هكذا بلغ سعر الليرة الانجليزي في الاردن   ماذا يعني ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية في الأردن إلى مستويات تاريخية؟   اعلان صادر عن ترخيص السواقين والمركبات   الأرصاد تكشف موعد انحسار الأجواء الخماسينية في المملكة   السوق المركزي : انخفاض على بعض اصناف الخضار   بيان هام صادر عن نقابة الأطباء الأردنية   توضيح من الأمانة حول تصوير المخالفات داخل المركبات

ولي العهد: كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير

{clean_title}

هنأ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الأحد، سمو الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر الامير صورة تجمعه بالأميرة رجوة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكتب: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".

 

ويصادف الأحد، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.

وولدت الاميرة بالرياض في 28 نيسان/أبريل 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وعُقد قران الأمير الحسين على سمو الأميرة رجوة الحسين في الأول من حزيران/يونيو العام الماضي.

وتلقت الاميرة دراستها الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" بنيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.

وحصلت الاميرة على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن هوايات الاميرة ، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.

وتجيد الاميرة اللغتين الإنجليزية والفرنسية.