آخر الأخبار
  مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة دهوك بإقليم كردستان   ضبط وردم 3 آبار مخالفة في البادية الشمالية   مهم من "التربية" حول قوائم المحرومين من «التوجيهي»   الدويري: أحداث مهمة خلال الـ48 ساعة المقبلة   إخماد حريقي أعشاب ومحاصيل زراعية بمادبا وإربد   للعام الثالث على التوالي سيدات أردنيات مبدعات يتألقن في سماء "ملهمة التغيير"   عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية   إغلاق جزئي بشارع الشهيد الجمعة ضمن اعمال الباص السريع   هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمّد تؤثّر على حقوق المُصاب ؟ خبير تأمينات يجيب   طقس دافئ الخميس .. وخماسيني الجمعة   3 اصابات بتصادم 3 مركبات على جسر الجامعة   الشريدة: نظام جديد لإدارة الموارد البشرية خلال أسابيع   تحقيق مصري لكشف ملابسات مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية   منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العزب   ألمانيا تقدم 619 مليون يورو كمساعدات تنموية للأردن   تحذير لمن ينوي الحج دون "تصريح مُسبق" .. 1890 ديناراً كغرامة بإنتظارك!   الخصاونة يترأس الوفد الأردني في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية   الامارات تتكفل بـ 4 الاف يتيم في الاردن   "الخيرية الهاشمية" تعلق على اعتداءات المستوطنين البائسة على قوافل المساعدات

السبت .. عدم استقرار جوي وأمطار وتحذير من السيول

{clean_title}
تتأثر المملكة اليوم السبت، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق بينما يكون حارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

ويتوقع بإذن الله في ساعات ما بعد الظهر هطول زخات من المطر في جنوب المملكة قد تكون لفترات محدودة غزيرة أحيانا يصحبها الرعد، وتكون الرياح شمالية غريبة معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من احتمال تشكل السيول في ساعات ما بعد الظهر لفترة قصيرة في المناطق الجنوبية الشرقية، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولًا مطريًا.

ويكون الطقس يوم غدٍ الأحد، غير مستقر ودافئًا في اغلب المناطق وحارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفي ساعات ما بعد الظهر تهطل بإذن الله زخات من المطر لفترات محدودة في اماكن متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غريبة معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتغطي سماء المملكة يوم الاثنين كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق وحارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، ويتوقع هطول زخات من المطر في أماكن متفرقة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا يصحبها الرعد في بعض المناطق مما يؤدي إلى تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها منطقة البحر الميت ، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

اما الثلاثاء، يستمر تأثير حالة عدم الاستقرار على المملكة، ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق وحارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتهطل بإذن الله زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا ولفترة قصيرة يصحبها الرعد أحيانا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.