آخر الأخبار
  قرار لوزارة التربية والتعليم يوم الثلاثاء المقبل   إدارة السير تكشف عن سبب الازدحام المروري في صويلح   تراجع الطلب على الخادمات في الأردن   الضمان يكشف عن موعد الاعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية   الخصاونة يهنئ المسيحيين بعيد الفصح   مربو الدواجن: "بكفي تهميش" نطالب الحنيفات باجتماع عاجل لمنع التغول   46.8 دينارا سعر غرام الذهب في الأردن   فلكيا .. عيد الأضحى في هذا الموعد   الفلكية الأردنية: أقمار ستارلينك ظهرت بسماء الأردن السبت   38 حزباً تستعد لخوض سباق الانتخابات   أمطار غزيرة قادمة إلى الأردن وانقلاب على حالة الطقس   "معهد الفلك": عيد الأضحى الأحد 16 حزيران فلكياً   بعد رفضه سابقاً .. نتنياهو يذعن للمقاومة الفلسطينية بشأن الإفراج عن البرغوثي   الوزير الجازي: قتل الأطفال والنساء يجب ان يتوقف وجرائم الحرب التي ترتكبها اسرائيل يجب ان تتوقف وتحصين اسرائيل من القانون الدولي يجب ان ينتهي   الدفاع المدني يسيطر على حريق شب في توسعة قيد الإنشاء لأحد المجمعات في الشميساني   حريق مجمع تجاري قرب الدوار الرابع   البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024   حالة الطقس حتى الاثنين .. وتحذيرات هامة   مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي الكباريتي والمحيسن والشرع   صحيفة تسأل أين سيذهب الرئيس عباس بعد انهيار السلطة الفلسطينية؟

إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل

{clean_title}
نفذت القوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، الخميس، 6 إنزالات جوية جديدة على مناطق مختلفة شمال قطاع غزة، بمشاركة دول عدة.

واشتملت الإنزالات الجوية الجديدة على مساعدات إغاثية وإنسانية لمساندة الأهل في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع، بحسب بيان للقوات المسلحة.

وشاركت في عملية إنزال المساعدات إضافة إلى طائرة سلاح الجو الملكي الأردني، طائرتان تابعتان للولايات المتحدة، وطائرة تابعة لألمانيا، وطائرة تابعة لمصر، وطائرة تابعة للمملكة المتحدة.

وأكدت القوات المسلحة أنه "وتجسيداً لروح التعاون والتعاضد بين أبناء الشعبين الشقيقين، فإنها مستمرة بإرسال المساعدات الإغاثية والطبية إلى الأهل في قطاع غزة عن طريق القوافل البرية أو الإنزالات الجوية".

وعدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفع إلى 88 إنزالاً جوياً، 214 إنزالاً جوياً بالتعاون مع دول عدة.