آخر الأخبار
  تحذير امني بخصوص حالة الطقس   موقع بريطاني: السلطة ترجو أمريكا و"إسرائيل" عدم الإفراج عن البرغوثي   العطيوي يكرم مديرة مدرسة حي ام تينة الفاضلة "منال عز الدين" لهذا السبب / صور   الإفتاء الأردنية تطالب من صام يوم الخميس الماضي إعادته   هام لمالكي السيارات الكهربائية في الاردن   تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية   مندوبا عن الملك وولي العهد .. رئيس الديوان يعزي عشيرة الروسان   صحيفة امريكية تنقل شهادات فلسطينيين حول إعدامات ميدانية نفذها "جيش الاحتلال" في مخيم نور شمس   مستقلة الانتخاب: 9 آذار الماضي آخر تاريخ انتساب للراغبين بالترشح عن القائمة الحزبية   توضيح حكومي أردني بشأن ما صدر عن قطر حول محاصيل الورقيات الأردنية   المستشفى الاوروبي في غزة يكرم الطبيب الاردني بهاء الدين الاقطش لما قدمه داخل غزة   العيسوي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة   الفايز يُهنئ المسيحيين بعيد الفصح المجيد   منخفض جوي قادم للمملكة في هذا الموعد   الجيش ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الاردن: 4 أشخاص قاموا بتخزين أكثر من نصف مليون حبة كبتاجون .. وهذا مصيرهم   تدهور مركبة خلاط تغلق مسربا على الصحراوي   الملك يعزي بوفاة الأمير بدر بن عبد المحسن   بعد إرتفاع اسعاره بشكل غير مبرر .. قرار حكومي بخصوص "الدجاج الطازج" ساري المفعول من يوم غداً الاثنين   مـهم من التربية حول أرقام جلوس الـطلبة

تحذير أمني لجميع مالكي السيارات

{clean_title}
قالت ادارة السير المركزية ان السائقين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة أثناء القيادة ، يتعرضون أكثر من غيرهم بأربعة أضعاف لمخاطر حوادث السير .


ويعاقب قانون السير سائق المركبة الذي يستخدم الهاتف أثناء سير المركبة إذا كان هذا الهاتف محمولاً باليد بغرامة مقدارها خمسون ديناراً، وثلاث نقاط مرورية في سجل السائق .