آخر الأخبار
  20 إصابة اثر تدهور حافلة على طريق راجب بعجلون   الأردن: الحكومة الإسرائيلية تتصرف مرة أخرى بازدراء للقانون الدولي   عقب قرار العدل الدولية.. غارات إسرائيلية عنيفة على رفح   مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية   الدفاع المدني يتعامل 172 حادث إنقاذ وإطفاء خلال 24 ساعة   الفراية: يمكن لأبناء القُرى الأردنية أن يصبحوا وُزراء ك ابن عبدون   الاردنيون على موعد مع عطلة لمدة 6 ايام متتالية   جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة   أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حتى الأحد   100 ألف مستخدم للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   ارتفاع أسعار بنزين أوكتان 90 واستقرار 95 وانخفاض الديزل والكاز عالميًا   لجنة التحقيق في تحطم طائرة رئيسي تكشف أسباب سقوط المروحية   الامن العام يحذر : سنتخذ الإجراءات اللازمة لمنع هذه المخالفة الخطرة   تفاصيل مقترح جديد للهدنة .. يتضمن تنازلات كبيرة من حكومة نتنياهو   "كتائب القسام" تفاجئ جيش الاحتلال بهذا الإعلان   هذا ما قاله جنود جيش الاحتلال بحق مقاتلي "كتائب القسام"   هذا ما تسلمته "القوات المسلحة الاردنية" من السعودية دعماً للإنزالات الجوية   العميد الحياري : التشاركية تمدنا بالقوة والإمكانية للتصدي ضد التحالفات والتهديدات   نشامى الأمن العام يتبرعون بالدم بأعداد كبيرة

الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية

{clean_title}
 

 أكد الدكتور زياد الحجاج امين عام حزب البناء والعمل أن الحزب سيخوض الانتخابات النيابية بقائمة حزبية ، إضافة إلى القوائم المحلية .
 وقال الحجاج خلال الندوة الحوارية التي أقيمت في قاعة الأمانة بمنطقة شفا بدران مع نخبة من أبناء المنطقة أن شفا بدران لها في القلب مكانة خاصة ، وفي الوجدان محبة ، واننا نعتز ونفتخر بأن انطلاقة حزبنا وفكرته وبداية تأسيسه كانت من شفا بدران ، وامتدت لتشمل كل محافظات الوطن.

وأشار الحجاج إلى أن هذا اللقاء يأتي في مرحلة دقيقة تمر بها المنطقة ،
وفي القلب غصة على ما يجري على أرض فلسطين وقطاع غزة الجريح ،، عشرات الآلاف من الشهداء والمفقودين والجرحى ، ودمار لم يشهده التاريخ الحديث .

واضاف الحجاج أن الاردن يتعرض في هذه المرحلة إلى مؤامرات تستهدف أمنه واستقراره ووجوده ، فعلى حدودنا الشمالية والشرقية عصابات الإجرام والمخدرات ، وعلى حدودة الغربية عدو بلا اخلاق ، قتلة الاطفال والنساء ، وقتلة الانبياء ، العدو الصهيوني الجاثم على صدر فلسطين منذ قرابة قرن من الزمان ، 

 وأكد الحجاج أن الجهود التي يقودها جلالة الملك والدبلوماسية الأردنية في كل المحافل ومواطن صنع القرار ، لا ينكرها الا جاحد أو حاقد .

كما أكد على أن مسيرة الاصلاح الديمقراطي مستمرة والتي تشكل الأحزاب رافعتها الأساسية ، بعد اقرار قانوني الأحزاب والانتخاب ، وهذا يتطلب أحزابا برامجية قادرة على تطوير الأداء ، سقفها الدستور ، وهاجسها مصلحة الوطن والمواطن .
وقال الحجاج : أن قانوني الانتخاب والأحزاب عززت من مكانة المرأة ، وشجعت الشباب على الانضمام للأحزاب والمشاركة الفاعلة في مسيرة إلاصلاح.
وفي ختام الندوة رعى الحجاج حفل تكريم اوائل طلبة براعم شفا بدران ، بحضور مديرة المدرسة المربية ريما الحجاج والهيئة التدريسية وأهالي الطلبة .