آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

الحجاج : سنخوض الانتخابات بقائمة حزبية ، وقوائم محلية

{clean_title}
 

 أكد الدكتور زياد الحجاج امين عام حزب البناء والعمل أن الحزب سيخوض الانتخابات النيابية بقائمة حزبية ، إضافة إلى القوائم المحلية .
 وقال الحجاج خلال الندوة الحوارية التي أقيمت في قاعة الأمانة بمنطقة شفا بدران مع نخبة من أبناء المنطقة أن شفا بدران لها في القلب مكانة خاصة ، وفي الوجدان محبة ، واننا نعتز ونفتخر بأن انطلاقة حزبنا وفكرته وبداية تأسيسه كانت من شفا بدران ، وامتدت لتشمل كل محافظات الوطن.

وأشار الحجاج إلى أن هذا اللقاء يأتي في مرحلة دقيقة تمر بها المنطقة ،
وفي القلب غصة على ما يجري على أرض فلسطين وقطاع غزة الجريح ،، عشرات الآلاف من الشهداء والمفقودين والجرحى ، ودمار لم يشهده التاريخ الحديث .

واضاف الحجاج أن الاردن يتعرض في هذه المرحلة إلى مؤامرات تستهدف أمنه واستقراره ووجوده ، فعلى حدودنا الشمالية والشرقية عصابات الإجرام والمخدرات ، وعلى حدودة الغربية عدو بلا اخلاق ، قتلة الاطفال والنساء ، وقتلة الانبياء ، العدو الصهيوني الجاثم على صدر فلسطين منذ قرابة قرن من الزمان ، 

 وأكد الحجاج أن الجهود التي يقودها جلالة الملك والدبلوماسية الأردنية في كل المحافل ومواطن صنع القرار ، لا ينكرها الا جاحد أو حاقد .

كما أكد على أن مسيرة الاصلاح الديمقراطي مستمرة والتي تشكل الأحزاب رافعتها الأساسية ، بعد اقرار قانوني الأحزاب والانتخاب ، وهذا يتطلب أحزابا برامجية قادرة على تطوير الأداء ، سقفها الدستور ، وهاجسها مصلحة الوطن والمواطن .
وقال الحجاج : أن قانوني الانتخاب والأحزاب عززت من مكانة المرأة ، وشجعت الشباب على الانضمام للأحزاب والمشاركة الفاعلة في مسيرة إلاصلاح.
وفي ختام الندوة رعى الحجاج حفل تكريم اوائل طلبة براعم شفا بدران ، بحضور مديرة المدرسة المربية ريما الحجاج والهيئة التدريسية وأهالي الطلبة .