آخر الأخبار
  رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب   عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة   رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل وفدا من معهد(IEEE) في الأردن   منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال

بايدن يرجح وقوع أحد أفراد عائلته ضحية لأكلة لحوم البشر

{clean_title}
رجح الرئيس الأمريكي جو بايدن وجود احتمال لأن يكون عمه الذي شارك في الحرب العالمية الثانية قد وقع ضحية لأكلة لحوم البشر، وذلك بعد إسقاط طائرته فوق غينيا الجديدة.

وقال بايدن أثناء زيارة نصب تذكاري للجنود المفقودين بمدينة سكرانتون بولاية بنسلفانيا: "قاد (عمه) طائرة بمحرك واحد، وقام برحلات استطلاعية فوق غينيا الجديدة، لقد تطوع لأن أحدا لم يتمكن من القيام بذلك، لقد تم إسقاط طائرته في منطقة كان يوجد بها الكثير من أكلة لحوم البشر في غينيا الجديدة في ذلك الوقت".

وأضاف: "لم يستعيدوا جثته قط، لكن الحكومة عادت وحاولت، وبحثوا ووجدوا بعض أجزاء الطائرة وما شابه ذلك".

وقال نائب السكرتير الصحفي للبيت الأبيض أندرو بيتس لشبكة "CNN": "الرئيس بايدن فخور بخدمة عمه بالزي العسكري، الذي فقد حياته عندما تحطمت الطائرة العسكرية التي كان على متنها في المحيط الهادئ بعد إقلاعها بالقرب من غينيا الجديدة".

وأضاف: "لقد سلط الرئيس الضوء على قصة عمه عندما دعا إلى احترام التزامنا المقدس بأولئك الذين نرسلهم إلى الحرب والاعتناء بهم وبعائلاتهم عندما يعودون إلى ديارهم".

ولم يقدم البيت الأبيض تفاصيل إضافية حول ادعاء بايدن بأن أكلة لحوم البشر حالوا دون استعادة رفات فينيجان.