آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

مليونيرة إيطالية تحرم أقاربها من الميراث وتوصي به لمرأة اعتنت بها حتى موتها

{clean_title}
ذكرت صحيفة L'Adige الإيطالية أن مليونيرة من مدينة روفيريتو الإيطالية، أوصت بثروتها البالغة 5 ملايين يورو للمرأة التي اعتنت بها حارمة 10 من ذويها من التركة.

وتوفيت ماريا مافاتي، سليلة عائلة نبيلة، في نوفمبر الماضي عن عمر ناهز 80 عاما. ولم تكن متزوجة ولم يكن لها ورثة مباشرين.


وتقدر ممتلكاتها، التي تشمل شققا وقصرا تاريخيا وحسابات مصرفية، بنحو 5 ملايين يورو. وقد أورثت كل هذه الأملاك للمرأة التي اعتنت بها في السنوات الأخيرة من حياتها.

وبعد نشر الوصية، توجه أقارب مافاتي إلى محام وكتبوا بيانا إلى مكتب المدعي العام.

ووفقا لروايتهم فقد استغلت الممرضة حالة عجز وضعف المتوفية وصححت الوصية لصالحها.

وقام مكتب المدعي العام بتجميد ميراث مافاتي خلال التحقيق.