آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركةOPلتكنولوجيا المعلومات

{clean_title}


في خطوة تهدف إلى تعزيز التجربة التعليمية لطلبتها وتوفير فرص التدريب العملي التقني وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة بعميد كلية تقنية المعلومات الأستاذ الدكتور قاسم خرما مذكرة تفاهم مع شركةOptimum Partners Jordanممثلة بنائب رئيس هيئة المديرين السيد اياد حمودة تسعى الى تدريب طلبة كلية تقنية المعلومات.

وحضر حفل التوقيع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ونائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والسيد عامر حمدان مدير استقطاب المواهب والشراكات الاستراتيجية في شركةOptimum Partners - Jordan.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان على أهمية تعزيز الروابط بين الجامعة والقطاع الخاص لتحقيق أقصى استفادة للطلبة.

وأشار إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية شاملة ومتكاملة.

من جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود أن هذه المبادرة تعكس رؤية الجامعة في تعزيز التعليم المهني والتقني من خلال توفير فرص التدريب العملي الميداني التي تعزز مهارات الطلبة وتجهيزهم لسوق العمل.

وأشار نائب رئيس هيئة المديرين لشركةOptimum Partners - Jordanالسيد اياد حمودة إلى أن الشركة ملتزمة بتقديم الدعم اللازم للطلبة وتوفير بيئة تعليمية عملية تساعدهم في تطوير مهاراتهم وتحسين فرصهم الوظيفية في مجالات التكنولوجيا.

يأتي هذا التعاون في إطار جهود الجامعة لتوسيع شبكة شراكاتها مع الشركات الرائدة في مختلف الصناعات، بهدف تعزيز الخبرات التعليمية وتمكين الطلبة من مواكبة التطورات الحديثة في سوق العمل.