آخر الأخبار
  منخفض خماسيني يؤثر على الأردن   وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة

احتفالات الفنانين بيوم الأم 2024 .. فرحة وحزن ودعاء

{clean_title}
تفاعل عدد من الفنانين والمشاهير في العالم العربي مع احتفالات عيد الأم 2024، الذي يصادف الخميس 21 مارس/ آذار.

وتسابق نجوم الفن للتعبير عن سعادتهم بهذه المناسبة، فكتب المغنية اللبنانية يارا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أمي.. ثم أمي إلى آخر يوم في عمري، أحلى الأمهات كل عام وأنتن قلوب مليئة بالحب والدفء".

فيما كتبت المغنية اللبنانية نانسي عجرم: "أمي الحكي بطول عن قلبك الدافي، أمي وشو ما بقول بضل مش كافي".

وغرّد الفنان المصري يوسف الشريف عبر حسابه في منصة "إكس" احتفالا بهذه المناسبة، قائلا: "كل سنة وأنت طيبة يا أمي، يا أحسن أم في الدنيا، مهما عملت لن أستطيع رد جميلك، ومها طوفت لن أجد قلبا مثل قلبك الجميل".

وتفاعل الإعلامي اللبناني وسام بريدي مع هذه المناسبة ونشر صورة جمعته بوالدته وزوجته ريم السعيدي، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "أمي الحنونة وزوجتي الرائعة، كل واحدة منكما، بطريقتها الخاصة، أظهرت لي جوهر الحب، القوة، والتضحية، جوجو يا أمي، أنت أساس حياتي، علمتيني بالمثال قوة الحب غير المشروط والمثابرة. تضحياتك ودعمك وحكمتك كانوا معي بكل خطوة،حتى أصبحت الشخص الذي أنا عليه اليوم.. أنا ممتن إلى الأبد لوجودك في حياتي".

واستكمل وسام بريدي موجهاً حديثه إلى زوجته، قائلا: "حبك وتفانيك خلو بيتنا دافي وسعيد، عم تربي أطفالنا بكل عناية وحب وكل يوم بشكر ربي إنك بحياتنا، أنا وبيلا وصوفيا محظوظين فيكي، شكراً للحب اللامتناهي الذي أجده في بيتنا".

ووجه الفنان إسلام إبراهيم رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة في يوم عيد الأم، عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "أول رمضان من غير أمي، أول عيد أم من غير أمي، من يحبني يدعو لأمي بالرحمة.. ربنا ينور قبرها، وتكون حاسة بالونس لأنها كانت تخاف جدا من الوحدة".