آخر الأخبار
  هذا ما حدث في احدى ملاهي الرصيفة   حرب غزة وقلة السيولة يضعفان مشتريات الأردنيين من المخابز   عودة اشتداد الموجة الحارة على الأردن الثلاثاء والأربعاء   تحذيرات من الأرصاد الجوية بالأردن   الدفاع المدني : 6 أعراض للاصابة بضربة الشمس   السعودية تكشف أسباب الانقطاع المتكرر للكهرباء عن مخيم حجاج البعثة الأردنية   وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته   حقائق صادمة عن جيش الاحتلال تكشفها وزارة الدفاع "الإسرائيلية" .. تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون   بيان صادر عن "وزارة الاوقاف" بخصوص حجاج اردنيين غير نظاميين كانوا مفقودين   ارتفاع عدد الوفيات والمفقودين بين الحجاج الأردنيين   مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي   هذا ما ستشهده سماء المملكة السبت القادم   آخر تطورات الموجة الحارة السائدة على المملكة .. تفاصيل   رسالة من "الامن العام" للأردنيين بخصوص مواقع حظائر بيع الاضاحي   عودة التيار الكهربائي بخيام البعثة الأردنية في الحج   مفوض الأونروا: حرب صامتة تجري بالضفة الغربية   الكشف عن حالة الطقس حتى الاربعاء   التربية الاردنية تنعى موظفين توفيا خلال الحج   (كابيتال إنتليجنس) ترفع درجة التصنيف الائتماني للأردن

سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر

{clean_title}
تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن الصعوبات التي عانتها جراء الحرب في سوريا.

وبأسف، أشارت فواخرجي إلى فقدانها لأشخاص من عائلتها وأصدقائها قائلة: "الوداع كان يومياً.. كنا نفقد أحباء وأقارب وجيران، ولكننا كنا نرفض الاستسلام للموت".

ولأول مرة كشفت فواخرجي تعرضها عدة مرات لمحاولة اغتيال موضحة "تعرضت وزوجي وأولادي أكثر من مرة لمحاولات اغتيال وكان شيئاً مرعباً، وذلك في سبيل التأثير على آرائي بشأن بلدي سوريا".

ونفت الفنانة السورية جدل التصريح المنسوب إليها قائلة: "التصريح المنسوب لي بأني لو ركزت واشتغلت من غير ما أوقف هقعد ممثلات مصريات في البيت، غير صحيح وكان المقصود به الفنانات العربيات، وليس المصريات". وتطرقت فواخرجي للحديث عن القيمة الحقيقية للإنسان قائلة: "لا تكمن في الشهرة أو المال؛ بل في أخلاقه وسمعته الطيبة، الشهرة والمال ‏كلها تزول، ولن يبقَ للإنسان سوى معاملته مع نفسه ومع الآخرين وأخلاقه والسمعة الحلوة".

وعن انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، أكدت الفنانة السورية عدم حدوث طلاق بينها وبين زوجها، ولكنه كان انفصالاً. عبرت النجمة سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة: "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي". وتحدثت سلاف عن تعرضها لفقدان البصر: "مررت بتجربة صعبة عند تعرضي لفقدان البصر، وكانت تجربة سيئة جداً في حياتي، وصلت لأكثر من ساعة أو ساعتين لم أتمكن من الرؤية، والسبب أن الديكور وقع عليها وقت التصوير".