آخر الأخبار
  وفقا للحسابات الفلكية .. كم تبقى على عيد الأضحى ؟   رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية فيVivaTech2024   زين تحتفي بعيد الاستقلال الـ 78 في عمان والعقبة   تعرف على سعر غرام الذهب في الاردن اليوم   وفاة عشريني غرقا في قناة الملك عبد الله   بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً   إيقاف ضخ المياه عن مناطق في المملكة اليوم- أسماء   خبير تأمينات يكشف عن مدى استقلال "الضمان" عن الحكومة ؟   طلبة الشامل يؤدون الورقة الثانية اليوم   طقس دافئ اليوم وحار نسبياً غدًا   ابو عبيدة : أوقعنا جميع افراد القوة بين قتيل وجريح واسير   نتنياهو يعلق على فيديو لجندي يدعو إلى التمرد   ولي العهد يبارك للحسين إربد   الحسين إربد بطلا للدوري الأردني لأول مرة في تاريخه   الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة بعيد الاستقلال   الملك يصل قصر الحسينية لرعاية احتفال ذكرى الاستقلال   الشواربة: الأمانة قطعت شوطًا كبيرًا بمنظومة البنية التحتية والنقل العام   والدة امين عام حزب الله حسن نصر الله في ذمة الله   الاردنيون على موعد مع عطلة رسمية طويلة   تصريح صادر عن "هيئة تنظيم قطاع الطاقة" بشأن عدادات الكهرباء الذكية في الأردن

بالصور المهندس إبراهيم الخليف المناصير يقيم مأدبة افطار للمكفوفين

{clean_title}
أقام المهندس إبراهيم الخليف المناصير بالتعاون مع جمعية الإنماء والبنيان الخيرية مأدبة افطار في نادي الشعلة للمكفوفين.
وقال المناصير إنه في هذا الشهر الفضيل الذي يمن الله على عباده بالمغفرة والرحمة والفضل الكبير يسعده أن يقوم على افطار الصائمين واستضافتهم.
ولفت إلى أهمية هذه المبادرات وضرورة تنفيذها بشكل مستمر، مؤكداً أنه مستمر في مشوار العمل الخيري والإنساني، والسعي إلى المزيد من تحقيق الفرح ورسم البهجة وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه للمجتمع المحلي، لافتاً إلى أن إقامة مثل هذه الأعمال الخيرية يعزز ويرسخ ثقافة العمل الخيري والإنساني.
ويعمل المناصير بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية، على إقامة العديد من الافطارات وتوزيع طرود بالآلآف على مدار العام، وذلك بهدف خدمة أبناء الوطن ومن منطلق تعزيز مفهوم خدمة المجتمع المحلي.
ووجه المناصير الشكر للقائمات على جمعية الإنماء والبنيان الخيرية لتنظيمهم الإفطار ، والقيام بكل ما يلزم لتعزيز التواصل بين المشاركين.