آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

الحكومة تطلق مسابقة لتلاوة وتجويد القرآن الكريم جائزتها من 500 ـ 1500 دينار

{clean_title}
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الخميس، إطلاق مسابقة "مقرئ الطلبة الوافدين" لتلاوة وتجويد القرآن الكريم الدورة الثانية 2024.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب، أن شروط الانضمام للمسابقة أن يكون الطالب/الطالبة وافدا وغير أردني، وملتحقا للدراسة في إحدى مؤسسات التعليم العالي في الأردن بغض النظر عن التخصص أو البرنامج أو الدرجة، وأن لا يكون قد شارك في المسابقة بدورتها الأولى 2023، وحقق أيا من المراكز الثلاثة الأولى.

ودعا الخطيب جميع الطلبة الراغبين بالمشاركة في المسابقة تقديم طلب يتضمن اسم الطالب الرباعي، وجامعته، وتخصصه، والدرجة الجامعية، مع ضرورة إرفاق صورة عن جواز سفره، على الرابط: (https://forms.gle/sa8xsKW5XrBc6xYA)، وفي موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأحد 10 آذار المقبل، مشيرا إلى أن عقد المسابقة يتوقع أن يكون خلال الفترة من 16 إلى 31 آذار المقبل.

وأشار إلى أن لجنة التحكيم تتكون من متخصصين وذوي خبرة في مسابقات القرآن الكريم المحلية والدولية في مجالات (التجويد، والتلاوة، والمقامات) من أساتذة الجامعات الأردنية، ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

وبحسب الخطيب، يخصص للفائز بالمركز الأول جائزة مالية بقيمة 1500 دينار، وللمركز الثاني ألف دينار، وللمركز الثالث 500 دينار.