آخر الأخبار
  (71) سائقاً قطعوا الإشارة الحمراء في الاردن خلال الـ 24 ساعة الماضية   مروان المعشر يتحدث عن الانتخابات الامريكية وصفقة القرن في حال "عودة ترامب"   تـوضيح صـادر عن "الهيئة المستقلة للانتخابات"   برك الوردية في البحر الميت .. ما القصة؟   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم

عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية

{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان،الخميس 22-2-2024 ، ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي التابع لجامعة جورج تاون الأمريكية الدكتورة غيداء الجبوري، بحضور نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود.

ورحب الدكتور حمدان بهذه الزيارة وبالاهتمام للتعاون مع جامعة عمان الاهلية، واكد استعداد الجامعة للتعاون مع معهد أونيل وجامعة جورج تاون.

وأبدت الدكتورة غيداء سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة اهتمامها بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية من خلال البحث العلمي المشترك وإطلاق مجموعة من البرامج والمبادرات التعليمية المتعلقة بمجالات الصحة العامة والقوانين التي تنظم المجالات الصحية في الوطن العربي والعالم.

واوضح الدكتور أنس السعود أن الجامعة تولي البحث العلمي التطبيقي اهتماماً خاصاً لما له من أثر في تجويد المعرفة العلمية والاجتماعية، موضحاً أن جامعة عمان الأهلية كانت سباقة في هذا المجال من خلال تأسيسها لمركز الحوراني للبحوث العلمية التطبيقية والذي يعمل مع العديد من أهم الباحثين المتخصصين بالإضافة إلى المراكز البحثية العالمية، لذا أبدى جاهزية المركز للبدء في التعاون المشترك مع معهد أونيل لإجراء مجموعة من الأبحاث والدراسات المشتركة.