آخر الأخبار
  قرار من محافظ العاصمة بخصوص 15 موقوف على اثر اعتصامات الرابية   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات   الملك لرئيس وزراء إسبانيا: التصعيد بالمنطقة يوسع الصراع ويهدد الاستقرار   تحذير صادر عن رئيس وزراء أردني أسبق بخصوص "الأونروا"   الأمين العام للأمم المتحدة يناشد بدعم (أونروا)   الفايز: الأردن يرفض أي حلول للقضية على حسابه   هذا هو مصير تاجر مخدرات قام ببيع "الحشيش" لرجل أمن سري - تفاصيل   تراجع المؤشر الأردني لثقة المستثمر بنسبة 3.9% في الربع الأخير من 2023   الملك: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في مأدبا (أسماء)   زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر   مخالفات مالية واعفاءات ومكافآت بغير حق .. 41 استيضاحاً في 3 أشهر   الأراضي: توجه لإنشاء طلب إلكتروني لإعادة النظر بحق القيمة الإدارية   بعد الاتفاق الاذري الأرميني .. الاردن يرحب   السفير الكويتي يتحدث عن علاقته بلاده مع الاردن   الحنيفات: انخفاض المستوردات الزراعية 434 مليون دينار وارتفاع الصادرات 158 مليونا   الحاج توفيق: 40 الف طرد وصل الأردن في يوم واحد .. وخلافنا مع الجمارك   الملك ترافقه الملكة رانيا يزور محافظة مأدبا   القوات المسلحة ترسل 51 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة   الخارجية ترحب بالاتفاق بين جمهوريتي أذربيجان وارمينيا

النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.

{clean_title}
التقى النائب م. ناجح العدوان  في الديوان الملكي الهاشمي العامر رئيس الديوان  معالي السيد  حسن العيسوي ، وجرى خلال الاجتماع البحث في مطالب منطقة شفا بدران  وأبو نصير  وشمال عمان ، حيث طالب النائب العدوان  بتوسعة مقبرة شمال عمان ، بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية في وزارتي  الزراعة والأوقاف ،، كما طالب النائب العدوان بإنشاء مدرسة عسكرية في المنطقة التي تشهد تواجدا مكثفا من المتقاعدين العسكريين والعاملين ، في قواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية الساهرة على أمن الوطن .
كما طالب النائب العدوان بعمل صيانة مستعجلة للحدائق في شمال عمان واستحداث حدائق جديدة في المنطقة .
كما بحث العدوان ضرورة توسعة المراكز الصحية في منطقة شفا بدران وأبو نصير وصويلح ، لتقدم خدماتها على مدار الساعة ، ورفدها لأطباء الاختصاص والأجهزة الطبية اللازمة .
ورافق النائب العدوان في اللقاء عضو أمانة عمان ،عن منطقة شفا بدران م. تيسير ابو عرابي .
وكان النائب العدوان قد شارك في مدينة الرباط المغربية بمؤتمر الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط ، وأكد في كلمة له أمام المؤتمر على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي يستهدف قطاع غزة والضفة الغربية ، مخلفا عشرات الآلاف من الضحايا والمفقودين والجرحى ، مشيدا بالدور الأردني ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ، والحكومة الأردنية الداعم لصمود الأشقاء في فلسطين ، ورفض سياسة العنف والتهجير التي تمارسها اسرائيل ، داعيا إلى اتخاذ مواقف برلمانية تفضح سياسة الاحتلال وداعميه .