آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

وفاة وإصابتان بحوادث متفرقة

{clean_title}
توفي شخص فجر اليوم، إثر حادث صدم و تدهور مركبة، وقع على طريق وادي عربة منطقة غور الحديثة، تم نقلها إلى مستشفى غور الصافي الحكومي.

وقال النقيب أيمن الحراحشة، من إدارة الدوريات الخارجية، خلال التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام، إنه تم مساء أمس، التعامل مع حادث تصادم وقع بين 3 مركبات على الطريق الصحراوي قرب محطة الأبيض الأمنية، ونتج عن الحادث إصابة شخصين، تم نقلهما من قبل الدفاع المدني إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وبيّن أنه تم التعامل مع حادث تدهور مركبة، وقع على طريق إربد - عمّان، قرب محطة سيل جرش الأمنية، ولم ينتج عن الحادث إصابات.

وأضاف الحراحشة، أنه تم تعليل أسباب الحوادث، بارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ.

ونوه إلى أنه تم ضبط عدد من سائقي المركبات الذين كانوا يقودون بسرعات عالية، حيث تم ضبط سائق كان يقود مركبة بسرعة 100 - 207 كم/ ساعة على طريق الأزرق - الزرقاء، وضبط سائق آخر يقود مركبة بسرعة 100- 166 كم / ساعة على ذات الطريق، كما تم ضبط سائق يقود بسرعة 100 - 161 كم/ ساعة على الطريق الصحراوي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين