آخر الأخبار
  الملك وبايدن يبحثان هاتفيا المستجدات الخطيرة في غزة   مسؤول إسرائيلي ينتقد هاريس حول تصريحاتها عن غزة: "فوجئنا بتغير نبرتها"   أسيرة إسرائيلية سابقة نادمة لأنها لم تقتل نتنياهو   لازريني: اكتشاف فيروس شلل الأطفال في غزة تطور خطير في رحلة البؤس التي لا تنتهي   أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش   جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية   وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية   مهرجان جرش يفتتح برنامجه الثقافي باستعادة إرث محمود درويش   افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38".   كم يبلغ عدد متقاعدي الضمان الاجتماعي في الأردن؟   إدارج موقع أم الجمال الأثري على لائحة التراث العالمي   "الأمانة" تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى   قطر تسلم الأردن 7 مقطورات لإرسالها إلى غزة   أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا   النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش   انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11   حضور جماهيري قوي يعزز فعاليات مهرجان جرش في يومه الثاني..صور   ترامب: إذا اغتالتني إيران .. يجب محوها عن وجه الأرض   "الاحتلال" يكشف تفاصيل تحريره لخمس جثث من مواطنيه بخانيونس   ترمب يُطالب بإنهاء الحرب على غزة بسرعة

التعليم العالي: نستبعد صدور نتائج دعم الطالب قبل مطلع نيسان

{clean_title}
أكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب وقف العمل بنظام المنح والقروض الجامعية الجديد.

وأضاف الخطيب، الأربعاء، أنه سيتم العودة للنظام القديم لهذا العام، مشيرا إلى أن باب الاعتراض سيفتح أمام الطلبة خلال 24 ساعة، ولمدة تتراوح بين 7 و 8 أيام.

وبين الخطيب أن أكثر من 88 ألف طالب وطالبة تقدموا لصندوق دعم الطالب الجامعي، مشيرا إلى استبعاده إعلان الوزارة النتائج قبل نهاية آذار أو مطلع نيسان القادم.

وأشار إلى أن أكثر من 527 ألف طالب وطالبة استفادوا من صندوق دعم الطالب في الجامعات، بتكلفة إجمالية تجاوزت 650 مليون دينار منذ 2004.

أعلن رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، عن قرار بِتأجيل دفع الرسوم الجامعية للطلبة المتقدمين للمنح والقروض للفصل الثاني من العام الدراسي 2023/2024، وذلك حتى صدور نتائج تلك المنح والقروض