آخر الأخبار
  ولي العهد يهنئ خطاب وهندي بذهبية وبرونزية بارالمبيك 2024   المنتخب الأردني لكرة السلة يتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2025   بالفيديو - هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات   الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل   الملكة تنتقد تطبيق القانون الدولي بشكل انتقائي   البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها   هيئة الأنواء الجوية العراقية تكشف عما شهدته سماء الأردن وسوريا والعراق يوم أمس   تنويه من الأشغال للمتجهين إلى منطقة الأغوار   %81.5 من اللاجئين بالمملكة يعيشون خارج المخيمات   بيان حكومي بشأن إنهاء صيانة وتأهيل جزء من الطريق الصحراوي   لأول مرة بتاريخ الأردن .. إعلان نتائج الانتخابات أولا بأول عبر منصة الكترونية   الأردن: جريمة نكراء تستوجب محاسبة المسؤولين عنها   جمال سلامي يكشف سبب تعادل المنتخب أمام الكويت!   ستاندرد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني للأردن لأول مرة منذ 21 عاما إلى BB-   إعلان هام صادر عن "دائرة الجمارك" - تفاصيل الوظائف الشاغرة والشروط   بيان حكومي بعد ضبط "متسولة بالغة" في إربد بحوزتها 778 ديناراً .. كانت تستعطف المواطنيين وتوهمهم بالمرض   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   إعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات   ارتفاع عدد متقاعدي الضمان وانخفاض المشتركين خلال شهرين   تنويه هام بشأن دوام المدارس

التعليم العالي: نستبعد صدور نتائج دعم الطالب قبل مطلع نيسان

{clean_title}
أكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب وقف العمل بنظام المنح والقروض الجامعية الجديد.

وأضاف الخطيب، الأربعاء، أنه سيتم العودة للنظام القديم لهذا العام، مشيرا إلى أن باب الاعتراض سيفتح أمام الطلبة خلال 24 ساعة، ولمدة تتراوح بين 7 و 8 أيام.

وبين الخطيب أن أكثر من 88 ألف طالب وطالبة تقدموا لصندوق دعم الطالب الجامعي، مشيرا إلى استبعاده إعلان الوزارة النتائج قبل نهاية آذار أو مطلع نيسان القادم.

وأشار إلى أن أكثر من 527 ألف طالب وطالبة استفادوا من صندوق دعم الطالب في الجامعات، بتكلفة إجمالية تجاوزت 650 مليون دينار منذ 2004.

أعلن رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، عن قرار بِتأجيل دفع الرسوم الجامعية للطلبة المتقدمين للمنح والقروض للفصل الثاني من العام الدراسي 2023/2024، وذلك حتى صدور نتائج تلك المنح والقروض