آخر الأخبار
  مفتي عُمان: الرّد الإيراني على الاحتلال جريء ويسر الخاطر حقا   السعودية : لم نشارك باعتراض الهجمات الإيرانية على إسرائيل   رئيس الوزراء: مكانة خاصة للعراق لدى الأردن   الملك يحذر من خطورة الدخول بدوامات عنف جديدة تهدد الأمن الدولي   مصادر عبرية:الجيش الإسرائيلي على وشك الانهيار   الملك في المفرق الثلاثاء .. وإلى مأدبا الأحد   الملك: ما تشهده المنطقة قد يدفع للتصعيد ويهدد أمنها واستقرارها   قرار حكومي بخصوص عطلة عيد العمال   أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان   تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس   4 إصابات بمشاجرة في عين الباشا   وزير أردني أسبق يعلق على إسقاط الصواريخ فوق الاراضي الاردنية   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية   فصل التيار الكهربائي غداً عن هذه المناطق - اسماء   هل يشمل العفو العام "العبث الكهربائي"؟ السعايدة يجيب ..   بايدن: هذا ما اتفقت عليه والملك عبدالله الثاني خلال الأيام المقبلة   خبير تأمينات: أعلى راتب تقاعدي في تاريخ الضمان الاجتماعي بلغ ١٩ الف دينار   الحكومة الإيرانية تصرح بخصوص علاقتها مع الأردن   الصفدي : الأردن سيسقط اي صاروخ او مقذوف قد يسبب الاذى للأردن بصرف النظر عن مصدره

ضبط باص صغير يحمل 29 راكباً وحمولته المقررة 5 ركاب على طريق الموقر - الأزرق

{clean_title}
قال النقيب عامر الصمادي، من إدارة الدوريات الخارجية، إنه تم ضبط باص نقل مشترك صغير، يحمل 29 راكباً وحمولته المقررة 5 ركاب فقط، خلال مسيرة على طريق الموقر - الأزرق باتجاه عمّان، حيث تم اجراء اللازم، واتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق.

وأضاف الصمادي، خلال التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام، أنه تم صباح اليوم الأربعاء، التعامل مع تعطّل تريلا على الطريق الصحراوي مقابل مدينة الحجاج، حيث تواجدت دورية في الموقع للدلالة والإرشاد، لحين إصلاح التريلا.

وبينّ أنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع عدة حوادث كان أبرزها، تدهور تريلا مُحملة بمادة الصويا على الطريق الصحراوي منطقة ضبعة، حيث أدى الحادث إلى انقلاب التريلا وانسكاب الحمولة، وتم إغلاق حركة السير واجراء تحويلة مؤقتة، حتى تم رفع العوائق عن الطريق، وإعادة حركة السير بشكل طبيعي.

وأشار الصمادي إلى أنه تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين شحن، على طريق بغداد الدولي باتجاه الصفاوي، ونتج عن الحادث إصابة واحدة متوسطة، تم نقلها إلى مستشفى الرويشد الحكومي.