آخر الأخبار
  حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل

القطري عبدالرحمن بن سعود: اسأل الله الذي لاإله الا هو أن يشل أركانه ويخرس لسانه ويفضحه بين العباد والبلاد

{clean_title}
نفى الشاعر والناشط القطري عبدالرحمن بن سعود، صورة متداولة وتم اضافتها في التعليقات عبر احد المنشورات لدية في تويتر.

وقال بن سعود: " الصورة هذي لقيتها في المنشن عندي ، أولا والله ما أعرف معنى أمصاري للأمانة، ثانياً أقسم بالله العظيم وفي ذمتي إلى يوم الدين أنني لم أكتبها ولم أنطقها ولم تكُن يوماً في حسابي قلتها ليس خوفاً من أحد، بل خوفاً من زعل أحبتي الأردنيين في قطر".

وتابع: "أما من فبرك هذه التغريدة وتداولها اسأل الله الذي لاإله الا هو أن يشل أركانه ويخرس لسانه ويفضحه بين العباد والبلاد ويبتليه حتى يتمنى الموت ولا يجده.. ووالله أنني خصيمه يوم القيامة".