آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

سمية الخشاب تكشف سبب غيابها عن مواقع التواصل الإجتماعي

{clean_title}
كشفت الفنانة سمية الخشاب أسباب عدم ظهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، كما تحدثت عن تفاصيل مسلسلها "بـ100 راجل”، الذي تخوص به السباق الرمضاني المقبل.

وقالت سمية في تصريحات صحافية : "مسلسل "بـ100 راجل” دراما قوية وأنا مركزة جداً جداً وكل وقتي وتركيزي للمسلسل، ولذلك كنت مختفية الفترة اللي فاتت عن السوشيال ميديا”.


وأشارت سمية إلى أنها تقدّم في المسلسل شخصية "غالية أبو الدهب”، موضحةً: "شخصية قوية جداً والدور المرة دي مختلف ومركّب ومتنوع وفي مباراة تمثيل بين كل أبطاله”. وأضافت: "محمود حمدان كاتب حاجة روعة وهتعجب الناس وهو مؤلف شاطر وموهوب جداً، والمخرج إبرام نشأت مخرج شاطر وله مستقبل ومجتهد جداً… ممدوح شاهين منتج فنان وبيحب شغله وهو من المنتجين اللي بيكافحوا بجد في ظل ظروف إنتاجية صعبة ولكنه مستمر”.


يُشار إلى أن مسلسل "بـ100 راجل” يتكوّن من 30 حلقة، ويشارك سمية الخشاب في بطولته كلٌ من: محمود عبدالمغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبدالله، إبراهيم السمان، إيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق.

يُذكر أن مسلسل "بـ100 راجل” يشهد عودة سمية الخشاب الى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث كان آخر أعمالها الفنية مسلسل "ملحمة موسى” الذي قدّمته مع الفنان محمد رمضان وعُرض في عام 2021، وقد جسّدت خلاله شخصية "حلاوتهم” التي لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.